رامز جلال يبدأ تصوير فيلمه "سبع البرومبا" وجميلة عوض أمامه لأول مرة

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 10 ديسمبر 2018 ,10:58 ص

رامز جلال يبدأ تصوير فيلمه سبع البرومبا وجميلة عوض أمامه لأول مرة


بدأ الفنان رامز جلال، تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "سبع البرومبا" بشكل مؤقت، داخل استوديو مصر، على أن تقدم الفنانة جميلة عوض فى العمل دور البطولة النسائية أمام رامز.

ومن المقرر طرح فيلم "سبع البرومبا" في دور العرض السينمائية في أول شهر فبراير المقبل، للمشاركة في موسم أجازة منتصف العام الدراسي، الموسم الذي يتواجد فيه رامز دائمًا بأفلامه في السينمات.

وتدور قصة فيلم "سبع البرومبا" في إطار كوميدي اجتماعي به طابع أكشن ودراما، وهذا النوع يقدمه رامز جلال لأول مرة للجمهور، والذي تطلب تدريب طويل على العمل قبل بدء تصويره.

فيلم "سبع البرومبا"، بطولة رامز جلال، وجميلة عوض، ومحمد عبد الرحمن، وبيومى فؤاد ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج وليد صبري.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان رامز جلال، كان فيلم رغدة متوحشة، وشاركه البطولة كلًا من: ريهام حجاج، انتصار، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

وتدور أحداث فيلم "رغدة متوحشة" حول "إسماعيل" الذي يعمل فى أحد مراكز التجميل ماكيير، ولكن عندما يعلم بأن مخرج الإعلانات يريد فتاة لأحد الإعلانات، فيقرر تحويل نفسه لفتاة وينجح في ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف التى تواجه المرأة في مجتمعنا، وقد حقق الفيلم نجاح كبير بالسينمات.

ومن ناحية أخرى، تنتظر الفنانة الشابة جميلة عوض طرح فيلمها الجديد "الضيف" في السينمات خلال الفترة المقبلة، بعد عرضه فى مهرجان تالين بلاك نايتس السينمائى فى إستونيا وحصوله على جائزة الجمهور.

فيلم "ضيف" بطولة جميلة عوض، خالد الصاوي، وشيرين رضا، فيما يشارك النجمين ماجد الكدوانى ومحمد ممدوح كضيوف شرف الفيلم، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري.

 

موضوعات متعلقة:

موعد عرض برنامج رامز في الشلال خمن من ضيف الحلقة الأولى؟

رامز جلال يطرح البوستر الرسمي لبرنامجه الرمضاني رامز في الشلال

التفاصيل الأولى لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019

سامح حسين لزوجته بعد تأليفها أخر فيلم له فخور بيكي يا أشطر مؤلفة

أكرم حسني يستعد لتصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد الأوضة الضلمة الصغيرة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك