رانيا يوسف تتخطى أزمة الفستان وتهنئ شريهان بمناسبة عيد ميلادها

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 6 ديسمبر 2018 ,12:23 م

رانيا يوسف تتخطى أزمة الفستان وتهنئ شريهان بمناسبة عيد ميلادها


تخطت الفنانة رانيا يوسف أزمتها الأخيرة بخصوص الفستان الشفاف الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، وهنأت الفنانة شريهان بعيد ميلادها، الذي تمت اليوم عامها الـ54.

وقد كتبت رانيا يوسف، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مٌهنأة الفنانة الكبيرة شريهان بعيد ميلادها، قائلة: "كل سنة وانتي نجمة الشاشة، برغم غيابك عن الشاشة لكن لم تغيبي عن قلوبنا.. وحشتينا".

رانيا يوسف تهنئ شريهان بمناسبة عيد ميلادها

والجدير بالذكر، أن الفنانة شريهان من مواليد 6 ديسمبر 1964، وولدت في القاهرة، وبدأت حياتها الفنية في الرابعة من عمرها، لتبدع برصيد من الأعمال الفنية الخالدة، من مسرحيات وأفلام ومسلسلات، من أهمها: عرق البلح، ميت فل، كش ملك، العذراء والشعر الأبيض، ريا وسكينة، مسلسل نار ودخان، مسلسل دمي ودموعي وابتسامتي، كما أبهرتنا بمسرحياتها الاستعراضية الرائعة، مثل: شارع محمد علي، علشان خاطر عيونك، سك على بناتك، وتوقفت عن العمل عام 2002.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنانة رانيا يوسف قد تعرضت لهجوم شديد بسبب الفستان الشفاف الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40، وقدم على إثر ذلك، عدد من المحامين بلاغات ضدها بتهمة التحريض على الفسق والفجور وإغواء الشباب، وتم التحقيق معها أمس لمدة 4 ساعات وتم إخلاء سبيلها، وكانت رانيا اعتذرت عن ارتداء هذا الفستان في بيان لها ومن خلال استضافتها مع الإعلامي عمرو أديب، موضحة أنه خطأ غير مقصود وأن بطانة الفستان "اترفعت" فجأة.

 

موضوعات متعلقة:

تعليق غريب من الفنانة رانيا يوسف ردًا على زوجها السابق رجل الأعمال طارق عزب

رانيا يوسف تنفصل عن زوجها المهندس ورجل الأعمال طارق عزب

جلسة تصوير جديدة لرانيا يوسف بفستان أبيض جذاب

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك