تعرفي على أجمل تسريحات الشعر للصغيرات تناسب كل المناسبات

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 5 سبتمبر 2021 ,11:36 ص

تعرفي على أجمل تسريحات الشعر للصغيرات تناسب كل المناسبات


تعرفي على أجمل تسريحات الشعر للفتيات الصغيرات، من خلال سطور لهلوبة المقبلة، فكون ابنتك لاتزال طفة صغيرة لا يعني أبدًا أن تحتفظي لها بتسريحة شعر ثابتة ولا تهتمي بأناقتها وبأن تكون على أحدث صيحات الموضة.

فالفتيات الصغيرات هم الأكثر رغبة في أن تشعر بأنها الأجمل وسط رفيقاتها، لذا لا تكوني أمًا كسولة وتبعدي طفلتك عن الاهتمام بالموضة والجمال والتجديد من تسريحات شعرها، فهناك العديد من تسريحات الشعر البسيطة والأنيقة في نفس الوقت التي يمكن أن تصنعيها لطفلتك في وقت قياسي لحضور مختلف المناسبات بعيدًا عن المدرسة.

وقبل الإطلاع على تسريحات الشعر الأنيقة التي تناسب طفلتك الصغيرة، يجب أن تعلمي بعض الأمور التي يجب أن تضعيها في الاعتبار أثناء تصفيف شعر طفلتك، كضرورة الابتعاد عن استخدام المنتجات الكيماوية على شعرها، بل استخدمي بقدر الإمكان المكونات الطبيعية للحصول على شعر ناعم كالحرير.

وإذا لجأتِ إلى استخدام مواد كيماوية مثل شامبو الأطفال، يجب الإطلاع على مكوناته والتأكد من أنه غير مضر لشعر طفلتك، حتى فرش الأطفال يجب التأكد من أنها غير ضارة لشعر طفلتك ولا تسبب حكة في فروة الرأس.

 أفضل 4 تسريحات شعر أنيقة للفتيات الصغيرات

ملحوظة: قبل تجربة أيًا من تصفيفات الشعر، يجب غسل شعر ابنتك بالشامبو الخاص بها وتركه حتى يجف ثم ابدأي في تمشيطه وصنع تسريحات رائعة تناسبها.

اهتمي بطفلتك بإطلالات رائعة كونا على الموضة

أفضل 4 تسريحات شعر أنيقة للفتيات الصغيرات:

- الضفيرة الجانبية مع الشعر المنسدل:

هذه التسريحة بسيطة جدًا وتعتبر من تسريحات الشعر الجديدة الأنيقة التي تناسب طفلتك، فقط ستستخدمين مشط الأطفال الناعم وربطة الشعر، ثم خذي جزءًا صغيرًا من الشعر من فوق، وابدلأي بصنع ضفيرة جانبية مع دمج الخصل الأولى بالقرب من الجبين، وعندما تصلي بالضفيرة لمستوى فوق الأذن اربطي الشعر، واتركيه مُنسدلًا.

 الضفيرة الجانبية مع الشعر المنسدل

- تسريحة مموجة:

هذه التسريحة بسيطة وعصرية جدًا، ولا تحتاج سوى بكر الشعر ومشطًا ناعمًا وتوكة جانبية على شكل فيونكة مثلًا.

قبل صنع تسريحة الشعر هذه، يجب غسل شعر الطفلة ووضع كمية من زيت الزيتون أو أي زيت طبيعي آخر، ثم قسمي شعر الطفلة إلى أجزاء، وخذي كل خصلة ولفيها ببكر الشعر، وبعد لف جميع الخصلات بالبكر، غطي شعرها بقطعة قماش ودعيها تذهب إلى النوم، وفي الصباح قومي بفك البكر وحركي شعرها بأطراف أصابعك، وضعي التوكة الفيونكة في الجانب، وستحصلين على شعر رائع وأنيق لطفلتك.

أجمل تسريحات الشعر الكيرلي تناسب البيت والبحر

تسريحة مموجة

- تسريحة الشعر المموج المُنسدل وتاج الورد:

ستحتاجين في هذه التسريحة، إلى بكر الشعر ومشطًا ناعمًا وتاج من الورد.

ضعي على شعر طفلتك زيت طبيعي، ثم قسمي شعرها إلى خصل، وخذي كل خصلة ولفيها ببكر الشعر، ولفي جميع الخصلات بهذه الطريقة، ثم اتركي شعرها بهذه الطريقة لمدة لا تقل عن ساعة، ثم قومي بفك البكر وحركي شعرها بأطراف أصابعك للحصول على تموجات واضحة، ثم ضعي تاج الورد على مقدمة رأسها.

هذه التسريحة تناسب الأفراح والسهرات وأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة.

تسريحة الشعر المموج المُنسدل وتاج الورد

- تسريحة الكحكة المُضفرة:

هذه التسريحة بسيطة جدًا وتعطي إطلالة رائعة وجذابة لطفلتك، كل ما ستحتاجين إليه هو مشطًا ناعمًا وبنس للشعر.

في البداية قومي بتسريح شعر طفلتك وضعي زيتًا طبيعيًا ثم قسمي شعرها إلى قسمين، واربطي كل قسم بتوكة، وفي القسم الواحد قومي بصنع 3 ضفائر صغيرة، وكرري الأمر نفسه في القسم الآخر، ثم قومي بلف الـ3 ضفائر الصغيرة في كل قسم واصنعي كحكة مُضفرة بشكل عشوائي وثبتيها ببنس الشعر.

  تسريحة الكحكة المُضفرة

موضوعات متعلقة:

وصفات طبيعية لعلاج الشعر الخفيف عند الأطفال

3 ماسكات طبيعية لشعر الأطفال الجاف

تسريحات شعر للمدرسة بالصور والخطوات



قولى رأيك