كيف تدفئين جسمك على طريقة الأميرات؟.. ميجان ماركل لديها السر

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 22 نوفمبر 2018 ,2:07 م

اشعري بمزيد من الدفئ واستوحي إطلالتك من معاطف ميجان ماركل


مع دخول فصل الشتاء لعام 2019، تبدأ النساء بالبحث عن موضة الشتاء لتسير على أحدث صيحات الموضة، وتعتبر المعاطف واحدة من القطع الأساسية التي نلجأ لها في هذا الفصل البارد، للحصول على مزيد من الدفئ والأناقة، مع بوط طويل رائع لتكتمل إطلالتك الشتوية، وبالنظر إلى موضة المعاطف العالمية في شتاء 2019، نجد أن دوقة ساسكس ميجان ماركل قد أثرت على الموضة العالمية، فهي معروفة بأنها دائمًا ما ترتدي المعاطف الشتوية الثقيلة والأنيقة في الوقت ذاته.

وقد منحت مجلة بيبول الدوقة ميجان ماركل لقب الأكثر أناقة بين النساء في عام 2018، لذا يمكنكِ استوحاء إطلالتك في الشتاء من الجميلة ميجان، لقضاء فصل شتوي أنيق.

ومن خلال الموضوع التالي نرصد لكم عدد من أبرز أنماط المعاطف التي اختاراتها ميجان ماركل لمواجهة شتاء 2019.

 

معاطف ميجان ماركل:

في معظم المناسبات نجد دوقة ساسكس تختار المعاطف الشتوية الثقيلة والأنيقة، ومن خلال مختلف إطلالتها نلاحظ أنها محبة جدًا للون الأسود والنيود البيج والأبيض ودرجات الأزرق، وهذا ما اعتمدته في مختلف المعاطف التي ارتدتها.

 

المعاطف البيج النيود لميجان ماركل:

اللون البيج ودرجات البني من الألوان الموضة جدًا في فصل الشتاء عامة، وهذا ما اختارته ميجان ماركل للظهور به في أغلب المناسبات الشتوية، فيمكنكِ اختيار معطف من اللون البيج الفاتح بقصة مستقيمة، ويبدو أن ميجان مُحبة للمعاطف طويلة وهذا ما سنجده في أغلب إطلالتها، ويمكن تنسيق هذا المعطف مع بوط طويل بلون الهافان الرائع.

معاطف ميجان ماركل

المعاطف السوداء:

المعطف الأسود من القطع الأساسية التي يجب توافرها في دولابك في فصل الشتاء، وهو اللون المفضل للدوقة ميجان ماركل، ويعتبر من القطع الأساسية لديها، حيث يمكن تنسيقه مع مختلف الألوان، أو مع بنطلون وبلوزة من اللون ذاته.

وكانت ميجان ماركل ارتدت معطف أسود من ستيلا مكارتني بحزام عريض، وعقدته على خصرها بربطة "الفيونكة".

معاطف ميجان ماركل

المعطف الكاروهات:

نقشة الكاروهات ظهرت موضة جدًا في فصل شتاء 2019، وقد اختارت ميجان ماركل معطف بنقشة الكاروهات باللونين الأخضر والأزرق، واختارته بقصة مستقيمة وطويل ليمنحها مزيد من الدفئ والأناقة والحرية.

معاطف ميجان ماركل

معطف كحلي بحواف بيضاء:

هذه القطعة مميزة وعصرية جدًا ولافتة للأنظار، فيمكنكِ اختيار معطف بلون داكن ذات حواف بارزة بيضاء أو بلون زاهي، كما اختارته الدوقة ميجان ماركل والذي منحها جاذبية وأناقة رائعة.

معاطف ميجان ماركل

المعطف بالياقة الضخمة:

ترغب ميجان ماركل في اختيار قطع مميزة في معاطف الشتاء، فمن المعروف أن المعاطف ذات شكل مشابه لبعضه، لذا هي تحاول اختيار قطعة فريدة ومختلفة، فقد اختارت ميجان معطف من اللون البيج بلياقة ضخمة وبارزة، ونسقته مع جيب بنسيل من اللون الجنزاري مع بلوزة كريمية هادئة.

معاطف ميجان ماركل

المعاطف البيضاء:

إذا كنتِ تتضمنين أن طقس اليوم غير ممطر، يمكنكِ ارختيار المعاطف البيضاء في صباحات شتوية هادئة، واستوحي إطلالتك من دوقة ساسكس ميجان ماركل، فاللون الأبيض لون مميز ومشرق ويجعل إطلالتك لافتك وجذابة.

 معاطف ميجان ماركل

بعض من إطلالات ميجان ماركل بمعاطف شتوية أنيقة لمواجهة برودة شتاء 2019:

معاطف ميجان ماركل

معاطف ميجان ماركل

معاطف ميجان ماركل

معاطف ميجان ماركل

معاطف ميجان ماركل

معاطف ميجان ماركل

معاطف ميجان ماركل

معاطف ميجان ماركل

معاطف ميجان ماركل

معاطف ميجان ماركل

 

موضوعات متعلقة:

بعد إعلان خبر الحمل.. لقطات توضح حب ميجان ماركل والأمير هاري للأطفال

ميجان ماركل زوجة الأمير هاري تصرح كنت عاملة نظافة

فستان ميجان ماركل يضعها في موقف محرج

إطلالة ميجان ماركل الهادئة تخطف الأنظار في حفل عيد ميلاد الملكة إليزابيث

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك