زواج أحمد عز وأنغام

بواسطه أية الفيومي الأربعاء , 14 نوفمبر 2018 ,11:15 ص

زواج أحمد عز وأنغام


أنتشر خلال الأيام الماضية خبر زواج أحمد عز وأنغام الأمر الذي أثار فضول الجماهير المتابعة لمعرفة مدة صحة الخبر من عدمه، ونحن بدورنا سنقوم لكم بتوضيح الحقيقة من خلال هذا المقال.

حقيقة زواج احمد عز وانغام

تحقق زواج الفنان أحمد عز والمطربة أنغام في تاريخ التاسع والعشرين من شهر يوليو لعام 2011 بالفعل، وشهد اثنين على عقد الزواج أحدهما محام والآخر مخرج سينمائي، وقد اتفق الزوجان على عدم إشهار زواجهما لأسباب معينة سنسردها لكم.

أسباب عدم إعلان زواج أحمد عز وأنغام:

قام الفنان أحمد عز بتوضيح الأمر من خلال الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلنا الأسباب التي أودت به إلى إخفاء زواجه من المطربة المصرية أنغام، ومن أهم الأسباب التي قالها ما يأتي:

- قال أحمد عز أن قبل زواجه من الفنانة أنغام كانت متزوجة ولديها ولدان وأنه يكن لها كامل التقدير والاحترام.

- عندما تم طلاق أنغام من زوجها الأول والد أطفالها وقعت الكثير من المشاكل الخاصة بأمر حضانة الأطفال، وواجهت الفنانة الكثير من المتاعب الخاصة بذلك، فإذا قام طليقها بالزواج وقامت هي أيضًا بالزواج فإن حضانة الطفلين ستذهب إلى والدتها، ولكن والدتها متوفية وعلى ذلك فإن الحضانة ستكون من حق والدة الزوج.

لذا فقد أكد عز أن أمر اعلان زواجه منها سيضر بها، نظرًا لانتقال الحضانة حينها إلى والدة طليقها وهو الأمر المرفوض بالنسبة لأنغام شكلًا وموضوعًا، لذا فقد أتفق الاثنان على إخفاء الزواج ليظل الأطفال في حضانتها، ولا يعلم بهذا الأمر سوى الأشخاص المقربين من عائلتيهما.

- وأكد عز أن نفي عز لزواجه من أنغام لم يكن في إطار خداع الجمهور أو التدليس عليه، وإنما رغبة منه في تقدير ظروف زوجتها.

- بعد أن تم إطلاق صورة من عقد الزواج أصرت الفنانة أنغام على الإعلان بأنها تزوجت من أحمد عز ولكن تم الانفصال في نفس الوقت الذي أبرم فيه العقد، رغبة منها في عدم تكذيب أحمد عز عندما قال أنه لم يتزوج، وللتخلص من المشاكل التي قد تتعرض لها أنغام بسبب هذه الزيجة.



موضوعات متعلقة:

طليق الفنانة الراحلة غنوة: أنغام ليس لها علاقة بمنعي من رؤية ابني

أنغام تطرح أغنية جديدة من كلمات تركي آل شيخ

أحمد عز يبدأ تصوير فيلم "الممر" خلال أيام ‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك