في عيد ميلاده الـ38.. محطات مثيرة للجدل في حياة أحمد الفيشاوي

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 11 نوفمبر 2018 ,10:37 ص

في عيد ميلاده الـ38.. محطات مثيرة للجدل في حياة أحمد الفيشاوي


يحتفل الفنان أحمد الفيشاوي اليوم 11 نوفمبر بعيد ميلاده الـ38، وفي يوم ميلاده نكشف لكم بعض من المحطات في حياة أحمد الفيشاوي التي أثارت الجدل وجعلته محور أحاديث مواقع السوشيال ميديا بعد أي فعل أو قول يقوم به، وهو ابن عائلة فنية، حيث أن والده هو الممثل الكبيرة فاروق الفيشاوي، ووالدته الفنانة الكبيرة سمية الألفي، ظهر لأول مرة في مسلسل "ملحمة كبريت" عام 1989، وهو بعمر التاسعة، وبعد ذلك ظهر في فيلم المرشد مع والده، ومن بعدها توالت الأعمال الفنية التي جعلته وأحد من أهم النجوم الذي يحظى بمتابعة كبيرة لأفلامه، بعد النجاحات التي حققها في أفلامه السينمائية الأخيرة.

ولكن عند النظر في حياة أحمد الفيشاوي منذ ظهوره وحتى الآن، نجد أن هناك عدة تحولات في شخصية أحمد، بالإضافة لعدد من المواقف والمحطات المثيرة للجدل، وهي محور حديثنا في الموضوع التالي.

محطات مثيرة للجدل في حياة أحمد الفيشاوي:

المحطة الأولى.. بداية دينية:

في بداية حياة أحمد الفيشاوي الفنية، وبعد أن بدأ في الشهرة، عمل في أحد برامج الدعاوي الإسلامية إلى جانب الإعلامي السعودي الشهير "أحمد الشقيري"، لتقديم برنامج على الطريقة الأمريكية بعنوان "يلا شباب".

ووضح أحمد الفيشاوي في حديث صحفي سابق له، أن هذا البرنامج كانت فترة في حياته، وكان سببها في البداية هي استماعه للداعية عمرو خالد في أحد البرامج، ثم أثار إعجابه، وفكر في متابعته بشكل مستمر، فكان يذهب كل خميس إلى جامع الحصري في مدينة السادس من أكتوبر، لحضور جلسة دينية للداعية عمرو خالد، وكان يحضر وقتها إلى هذه الجلسات أكثر من 14 ألف فرد، وقال وقتها أن حضوري لهذه الجلسات أمر لا يحتاج إلى تفسير أو أسباب.

ولكن بعد قضية نسبه الشهيرة بعد أن أنجب من "هند الحناوي" ورفض الإعتراف بهذا الطفل، تم طرده من برنامج "يلا شباب"، ومر في هذه الفترة بحالة نفسية شديدة، ويقول أحمد الشقيري مُعلقًا على هذه الفترة، في أحد البرامج: "أحمد الفيشاوي شخص طيب جدًا، وبعد مشكلة النسب دي قابلته وحضنته وفضل يعيط، وقالي إنه أتصل بعدد كبير من الدعاة، ومحدش كان بيرد عليه، وإن الوسط الديني اتقفل في وشه، ومحدش رحمه، وساعتها الوسط الفني هو اللي احتضنه وكمل المشوار".

 

أزمته مع هند الحناوي:

هذه تعد زيجته الأولى، حيث تزوج في السر من مهندسة الديكور هند الحناوي عام 2003، وأنجب منها طفلة تُدعى "لينا"، ولم يعترف في البداية بنسبه، وقضت هند وقت طويل في محكمة الأسرة، حتى صدر نتائج الـ "DNA"، وثبت نسب البنت لأحمد، وبعد سنوات إعترف بها هو وعائلته بأكملها.

 

التحولات الفكرية:

بعد أزمته مع زوجته الأولى هند الحناوي، أدى ذلك لدخوله في حالة نفسية غير سوية، نتج عنها تحولات فكرية جذرية، وظهر هذا التحول بوضوح من خلال فيديو نُشر على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه جزء من حوار قديم لأحمد الفيشاوي مع الإعلامي محمود سعد وهو يقول أن تقبيل الفنانات في الأفلام حرام، وأنه إذا كان لديه أخت يمكن أن يوافق على امتهانها التمثيل إذا أرادت ولكن بالحجاب، وغيرها من الأحاديث في كلام متعلق بالدين، وهذا ما ظهر عكسه تمامًا في حوار له مع الإعلامية سمر يسري، عام 2017، حيث تضمن الفيديو تجميعة لأراء وعكسها، وهذا يدل أن أحمد الفيشاوي لم يجد من يحتضنه من الدعاة بعد أزمته الأولى مع هند الحناوي، كما أوضح أحمد الشقيري، وهذا أدى إلى ما وصله إليه الآن.

 

ادمانه المخدرات لفترة:

أعترف أحمد الفيشاوي في حواره مع الإعلامية سمر يسري، في برنامج "أنا وأنا" أنه قد أقدم على إدمان مختلف أنواع المخدرات، ولكنه لم يقرب من "البودرة"، وأنها كانت فترة ولا يريد الرجوع إليها، كما وضح أنه يتناول الخمر أثناء تواجده في الحفلات أو ما إلى ذلك، وأنه لا يوجد لديه مشكلة في ذلك.

 

ادمانه للتاتو:

كان ظهور أحمد الفيشاوي لأول مرة بالعديد من رسومات "التاتو" صدمة للجميع، فهذا ليس معتاد في مجتمعنا، ليثير الجدل بعد ظهوره في برنامج "الليلة دي" مع الفنانة أروى، وقد غطت الوشوم معظم ذراعيه، ليعلق الفيشاوي: "كل تاتو باعمله ليه معنى، أول تاتو عملته كان من عشر سنين في رجلي، وبعدين الموضوع بقى إدمان وبقيت أستمتع بالوجع بتاع رسم التاتو"، وعند سؤاله حول هل يمكنك الإقدام على مسح، قال: "لأ مش هامسح حاجة أنا هاموت بيها، وبعدين يا نمسح كله يا نخلي كله".

 

ارتدائه حلق ألماس:

اعتاد أحمد الفيشاوي أثارة الكثير من الجدل حوله، وعدم الإهتمام لكلام الناس، فدائمًا ما يفاجأنا بالظهور بإطلالة جديدة وغريبة، مثل ظهوره مؤخرًا وهو يرتدي حلق ألماس، وكان أول ظهور له وهو يرتدي الحلق في حلقة مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج "معكم من الشاذلي"، وأوضح أحمد أنه حلق ألماس حر، وعلقت منى الشاذلي وقتها: "أحمد الفيشاوي دايما بيفاجئني، مرة يرسم تاتو، والنهارده جاي لابس حلق"، ليرد "الفيشاوي" قائلًا: "بصي في مثل أنا ضده تمامًا بيقول كل اللي يعجبك والبس اللي يعجب الناس، لأ طبعًا إنت تاكل اللي يعجبك وتلبس اللي يعجبك كمان، طالما مش هتأذي حد".

 

زوجته الأخيرة وظهورهم المثير للجدل:

بعد 5 زيجات أنتهت بالفشل في حياة أحمد الفيشاوي، انتهى بزواجه للمرة السادسة من سيدة تُدعى "ندى الكامل"، وهي تعمل في مجال الأزياء والموضة ولها أنشطة في مجال العقارات والإنشاء، تحدث عنها في أحد اللقائات التلفزيونية بأنها حب حياته، فقد أعلن عن ارتباطه بها في شهر يونيو الماضي، وتم زواجهما في حفل عائلي.

وتعتبر هي أول زوجة لأحمد الفيشاوي يظهر معها في المناسبات الرسمية والمهرجانات الفنية، وقد آثار الجدل بعد ظهورها معه في مهرجان الجونة في دورته الثانية، حيث ظهرت بفستان مثير للجدل، بالإضافة لتقبيل أحمد لها أمام العديد من الكاميرات، في لفتة مثيرة تدل على حبه الشديد لها.

كما ظهرت ندى الكامل، وهي تربط حذاء زوجها أحمد الفيشاوي أمام أعين الجميع، في مهرجان الأسكندرية السينمائي لهذا العام.

لتكون هذه الزيجة هي المحطة الأخيرة في حياة أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل، ولكن الجميع يعرف أن الإثارة في حياة "الفيشاوي" لن تقف عند هذا الحد.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد الفيشاوي يوضح حقيقة انفصاله عن زوجته بهذه الصور

لينا الفيشاوي تثير الجدل بملابسها العارية

كيف احتفلت هند الحناوي بابنة أحمد الفيشاوي في عيد ميلادها الـ15؟

ماذا قالت لينا حفيدة فاروق الفيشاوي بعد وفاته

في يوم ميلادها إيناس الدغيدي المرأة الأكثر جرأة في مصر وأبرز تصريحاتها المثيرة للجدل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك