5 خطوات لصناعة ذكريات رائعة مع شريك حياتك

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 19 أغسطس 2020 ,11:10 ص

5 خطوات لصناعة ذكريات رائعة مع شريك حياتك


5 خطوات لصناعة ذكريات رائعة مع شريك حياتك، فقضاء وقت جميل مع شريك الحياة يعتبر من أمتع الأشياء في العلاقات العاطفية، فهذه الأوقات الخاصة هي التي تصنع ذكريات حلوة بين الطرفين، لتظل عالقة في الأذهان لسنين عديدة.

ولكي نعرف كيف نقضي أكبر وقت ممكن مع شريك حياتنا دون مبالغة، تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية مجموعة من النصائح لكي تقضي مع شريك حياتك وقتًا أطول.

5 خطوات لصناعة ذكريات رائعة مع شريك حياتك:

- الحوار:

أول خطوة في هذا الموضوع هو الحوار بين الطرفين؛ لأن كثيرًا ما يكون هناك طرف منهم لا يدرك كم يحتاج منه الطرف الآخر أن يقضي معه الكثير من الوقت، لهذا يجب أن يطالب كل طرف بمساحة أكبر من الوقت مع الطرف الآخر بود وطريقة جيدة.

- خطط الوقت:

إذا أردتِ أن تقضي وقتًا أطول مع شريك حياتك، فالأفضل أن تخططي لهذا الوقت حتى لا يضيع، كتجديد ما تريدانه فعله وما لا ترغبان فيه، أو إلى أين تذهبان، اختارا سويًا أماكن تحبان الذهاب إليها وهوايات تحبان عملها معًا.

- اختاري الوسط:

دائمًا في كل علاقة سنجد أشياء يحبها طرف بينما لا يفضلها الطرف الثاني، حاولي أن يكون اختيارك هو الحل الوسط، الاختيار الذي يريح كل الأطراف، كأن تختاري مكانًا يعجب الطرف الثاني وفى نفس الوقت لا يزعجك، ليس بالضرورة أن تحبيه جدًا.

- كوني واقعية:

لا تتوقعي أن وقتكما مع بعضكما البعض سيكون مثل الأفلام أو الأساطير، الوقت سيكون عادي مثل أي وقت تقضيانه، ولكن الفرق أن هذا الوقت سيكون فيه متعة التجديد أو سيحدث فيه أشياء تتحول لذكريات تستحق أن تحكى فيما بعد.

- التفرغ:

حين تنوين قضاء وقت مع شريك حياتك يجب أن تضمني 100% أنك متفرغة له هو فقط، وأنه لا يوجد أي شيء آخر يشغل تفكيرك غير وجودكما مع بعضكما البعض.

 

موضوعات متعلقة:

كيف تكون شريك حياة جيد في العلاقة

5 تصرفات على السوشيال ميديا تفضح ضعف علاقتك بشريك الحياة

7 لفتات رقيقة للتعبير عن سعادتك مع شريك حياتك

كيف تقضين وقتك أثناء غياب زوجك بالعمل؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك