5 تصرفات على السوشيال ميديا تفضح ضعف علاقتك بشريك الحياة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 16 سبتمبر 2020 ,9:38 ص

5 تصرفات على السوشيال ميديا تفضح ضعف علاقتك بشريك الحياة


في السنوات الأخيرة نجد أن مواقع التواصل الاجتماعي احتلت مكانًا مهمًا في حياتنا، فأصبح الجميع يقضي ساعات طويلة على تلك المواقع، ويشارك فيها تفاصيل الحياة الشخصية، ولكن هناك العديد من الدراسات العلمية أثبتت أن مواقع التواصل الاجتماعي ساهمت في زيادة المشاكل الزوجية والتي وصلت إلى حد الانفصال.

وهناك تصرفات يفعلها شريك الحياة على مواقع السوشيال ميديا تظهر ضعف العلاقة بشريك الحياة، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال الموضوع التالي.. فاحذروا.

تصرفات على السوشيال ميديا تفضح ضعف علاقتك بشريك الحياة:

تصرفات على السوشيل ميديا تفضح ضعف علاقتك بشريك الحياة

مشاركة تفاصيل عن الحياة الزوجية:

من أكثر التصرفات التي يفعلها الأزواج وتفضح العلاقة بشريك الحياة، هي مشاركة منشورات وصور باستمرار عن تفاصيل الحياة الشخصية بين الأزواج، وهذا الأمر قد يكون لطيفًا بعض الشيء، ولكنه يدمر العلاقة الزوجية إذا زاد عن حده، ويفضح وجود مشاكل بينهما.

قضاء وقت طويل على مواقع التواصل الاجتماعي:

إذا لاحظتي أن شريك حياتك يقضي وقتًا طويلًا جدًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يستغل هذا الوقت في مكوثه معكِ، فهذا دليل على ضعف العلاقة بينكما، فأنتم بحاجة إلى التواصل بشكل أقوى من ذلك، فيجب أخذ هدنة من السوشيال ميديا قبل أن تتدمر علاقتكما.

البحث عن الحبيب السابق:

لو كان شريك حياتك ينشغل حتى الآن في البحث عن أخبار حبيبته السابقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهذا يدل على أنه لم يتجاوز هذه العلاقة، ومازال يفكر في حبه القديم، وهو ما سوف يؤثر على علاقة الزواج هذه.

تعمد إثارة غيرة الحبيب السابق:

إذا كان الشخص يتعمد نشر الصور والمنشورات عن علاقته الزوجية، وهو يعرف ويتأكد أن هذا سيصل إلى الحبيب السابق، فهو يحاول بأفعاله هذه إثارة غيرة هذا الشخص، وهذا يدل على تفكيره وإنشغاله به أكثر من علاقته الحقيقية بكِ.

البحث عن أشخاص أخرى على مواقع التواصل:

إذا لاحظت أن شريك حياتك يبحث كثيرًا عن أسماء أشخاص آخرين من الجنس الأخر، فهذا دليل قوي على ضعف العلاقة بينكما، لدرجة أنه يبحث عن بديل ينشغل به، وهذا أمر مدمر للعلاقة.

 

موضوعات متعلقة:

لحياة سعيدة 5 أمور لا تخفيها عن شريك حياتك

7 لفتات رقيقة للتعبير عن سعادتك مع شريك حياتك

5 خطوات لصناعة ذكريات رائعة مع شريك حياتك

5 جمل توقفي عن قولها لشريك حياتك فورًا



قولى رأيك