أصالة تصرح "الفاضي يعمل قاضي"....من تقصد!

الاحد , 6 فبراير 2022 ,12:31 م
أصالة تصرح الفاضي يعمل قاضي من تقصد

غردت الفنانة أصالة على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلة: "ما عندي وقت رد على أقليّه ترى في الإنتقاد طريقه للتعبير.. وبالتّالي بشوف المُنتقد فاضي مو ملاقي شي يشغله وعلى قول ستّي الله يرحمها ( الفاضي بيعمل قاضي) الله يشغلنا بالعمل وبإسعاد حالنا والنّاس ليكون لحياتنا معنى.. نهاركم سعيد".

وفور نشر الفنانة هذه التغريدة بدأت تكهنات متابعيها حول ما كتبت، فمنهم من رأى أنها كانت تقصد الفنانة أنغام ومنهم من قال أنها تخاطب من انتقد اطلالتها في الحفل الأخير الذي جمع بينها وبين النجمتين أحلام ونوال الكويتية.
وقالت احدى المتابعات ردا على الفنانة قائلة: "يا ست اصالة انتي وكل الفنانين والمشاهير ألف باء شهرة انك تتقبلي النقد زي مابتفرحي بالمدح تقبلي فكرة ان مش كل الناس هتحبك وتحب اللي بتقدميه لازم اي عمل فني يواجه كتير من الانتقادات اللي هيتحكم ف نجاحك هو جودة ما تقدمينه وليس انعدام نقده والنقد مش فضا العمل الجيد هيلاقي نقد جيد".

بينما علقت أخرى: "ما في الدنيا فنان يقول لمنتقديه الفاضي بيعمل قاضي الا اذا هو شايف نفسه اكمل من النقد احترام المنتقد لعملك وليس لحياتك الشخصية هو اساس النجاح ترددين دائما انك بتغاري على صوتك ومن باب اولى غاري على فنك لان طبقة الصراخ والتشنج وامان امان نشاز غير مقبول".



يذكر أن الفنانة أصالة قد أعلنت بشكل رسمي عن زواجها من فائق حسن، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، في سبتمبر الماضي، وأوضحت تطور علاقتهما من زميل إلى صديق إلى حبيب، قائلة: "من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة، ولحظة حولت مشاعرنا.. كل شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق، معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائمًا وأكثر، بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معًا نبدأ وكاننا نولد للتو".

وعلق زوجها فائق حسن، على منشور أصالة الخاص بإعلان الزواج، قائلًا: "عندما يجتمع الذوق مع الحس يتحول الإنسان من شخص عادي إلى استثنائي، عندها يكون الجمال فوق مستوى الوصف، أبعد من الخيال بقليل، لا ينافسه سوى موهبة من الخالق وذكاء مفرط ممزوج بخفة دم خرافية ذلك جزء بسيط من شخصية طيبة حنونة مفرطة في الحب حد الروعة... تلك أنت يا هدية السماء، لن أعدك بأقل من أحلامك يا أيتها المرأة الحلم، ولنبدأ معًا أجمل ما تمنيناه".

 

موضوعات متعلقة:

شاهد أول صورة رومانسية لأصالة وفائق حسن بعد الزواج

فائق حسن يعلق لأول مرة على زواجه من أصالة ويتغزل بها شاهد ماذا قال

تعرف على فارق العمر بين أصالة وفائق حسن بعد إعلان زواجهما

نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترد على زواج أصالة بهذه الطريقة!