كل ما تحتاجين معرفته عن كريم الأساس المعدني

بواسطه شيرين مصطفى الأربعاء , 13 يونيو 2018 ,9:42 ص

كل ما تحتاجين معرفته عن كريم الأساس المعدني


كل ما تحتاجين معرفته عن كريم الأساس المعدني، حيث انتشر في الفترة الأخيرة كريم الأساس المعدني أو كما يعرف ب"الفاونديشن المعدني" الذي يعتمد على عناصر ومكونات معدنية ويتميز عن كريم الأساس العادي بأنه خالي من المواد الكيميائية القاسية مثل البارابين والعطر والمواد الحافظة، وبالتالي فهو مناسب جدًا لأصحاب البشرة الحساسة، ولمعرفة لماذا يوصي به خبراء التجميل حول العالم، تعرفي معنا على مميزات كريم الأساس المعدني من خلال السطور التالية.

مميزات كريم الأساس المعدني:

1- مناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب:

حيث إن كريم الأساس المعدني مناسب جدًا للفتيات الذين يعانون من وجود حب الشباب على بشرتهم، لأن كريم الأساس العادي قد يسبب لهم حساسية ويزيد حب الشباب عندهم، أما كريم الأساس المعدني فهو خالي من الكيماويات، لهذا فهو يعتبر بديل مثالي وجيد.

2- كريم الأساس المعدني والبشرة الجافة:

بعض الأشخاص يقولون أن كريم الأساس المعدني يزيد من جفاف البشرة الجافة مما يجعل حالتها أسوأ، لكن في الحقيقة هو لا يترك أي جفاف للبشرة، لكن يفضل أيضًا بعد استخدامه وضع مرطب على الجلد.

3- صحي للبشرة:

يعتبر كريم الأساس المعدني صحي على البشرة ولا يضر بها، لأنه خالي من المكونات الكيميائية الضارة.

4- لا يسد المسام:

كثير من السيدات يقلقون من أن المكياج يسد مسام البشرة، لكن كريم الأساس المعدني يمنع انسداد المسام ويسمح للجلد بالتنفس بحرية.

5- آمن في الشمس:

كشف خبراء التجميل أن استخدام كريم الأساس المعدني يحمي البشرة من أشعة الشمس فوق البنفسجية وأنه آمن بشكل كبير، خصوصًا في فصل الصيف.

6- تأثيره طويل المدى:

يتميز كريم الأساس المعدني أن له تأثير طويل المدى على الجلد فهو يستمر من 10 إلى 12 ساعة، في حين أن كريم الأساس العادي قد يستمر معكِ لمدة 6 ساعات فقط.

 

موضوعات متعلقة:

4 خطوات لتوزيع كريم الأساس بشكل مثالي

طريقة عمل سيروم للبشرة الحساسة

كريم الاساس المناسب لحب الشباب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك