اكسسوارات صيفية رائعة مستوحاة من أعماق البحار لصيف 2018

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 7 أغسطس 2018 ,11:44 ص

اكسسوارات صيفية رائعة مستوحاة من أعماق البحار لصيف 2018


زيني نفسك باكسسوارات صيفية رائعة مستوحاة من أعماق البحار، حيث تعد إطلالة النساء لن تكتمل إلا بإضافة قطعة اكسسوار لتزين المظهر الكلي، فإذا ارتديتِ فستان أنيق وأهملتِ في اختيار حذاء أو حقيبة رائعة تبرز جمال الفستان بالتأكيد إطلالتك بالكامل ستفسد، وهكذا هو الحال مع الاكسسوارات، فهذه قطعة لا يمكن للنساء أن تهملها أو تنساها، حيث أن فستانك الأنيق لن يكتمل إلا بأسورة جذابة وخاتم أنيق وسلسلة لافتة للنظر وحلق رائع، فاهتمي باختيار اكسسواراتك لإطلالة أنيقة متكاملة.

ولأنك في فصل الصيف، ما رأيك في اختيار اكسسوارات صيفية رقيقة مستوحاة من أعماق البحار، من القواقع والأصداف والشعاب المرجانية الملونة، ومن خلال الموضوع التالي سنعرض لكم مجموعة اكسسوارات رائعة لصيف 2018، لإطلالة منعشة تضفي عليكِ جمالًا مضاعف.

اكسسوارات صيفية رائعة مستوحاة من أعماق البحار:

كما اتفقنا في السابق أن الاكسسوارات قطعة مهمة جدًا لتكتمل إطلالتك الأنيقة، ولا يجب اهمالها، وفي فصل الصيف تحب السيدات الشعور بالإنطلاقة والحرية والبهجة، فالملابس الصيفية تتميز بأنها ملونة وكذلك الحقائب والأحذية، ومع هذه الإطلالة الملونة الصيفية سيكون رائع لو اختارتِ اكسسوارات مستوحاة من أعماق البحار، لتنقلي روح البحر المنعشة في إطلالتك.

وقد طرحت العلامة التجارية الكبرى "سيلين" مجموعة اكسسوارات نسائية صيفية جديدة مستوحاة من أعماق البحار، فضمت المجموعة اكسسوارات بأشكال قواقع البحر، والأصداف، ونجم البحر البرتقالي الرائع، والشعاب المرجانية، وغيرها من مميزات قاع البحر.

واعتمدت اكسسوارات "سيلين" من أعماق البحار، على تصميم القلائد والأساور والأقراط الباروكية الرائعة المُزينة باللآلئ وغيرها من أشكال قاع البحر.

هذه الاكسسوارات الصيفية تناسب جدًا ارتدائها والظهور بها في المصايف على شاطئ البحار، مع ارتداء فستان ملون أو جيب ملون وبلوزة بألوان فاتحة، وصندل صيفي رائع، ولا تنسي أن تزيني أظافرك بلون مانيكير مبهج لتناسب إطلالتك، وتمتعي بصيف ملون ومنعش.

 

شاهدي معنا مجموعة اكسسوارات مستوحاة من أعماق البحار، بتوقيع العلامة التجارية الكبرى "سيلين"، لتستوحي منها إطلالتك الصيفية.

موضوعات متعلقة:

الآيلاينر الملون موضة صيف 2018

الأصفر يتربع على عرش ألوان المانيكير موضة صيف 2018

أفكار لارتداء البناطيل القماش المخططة موضة صيف 2018

حقائب القش موضة صيف 2018

5 نصائح لاختيار اكسسوارات الشعر المناسبة للعروس



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك