طريقة عمل الكنافة بالمانجو ناديه السيد بالخطوات التفصيلية

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 27 مارس 2024 ,12:20 م

طريقة عمل الكنافة بالمانجو ناديه السيد


طريقة عمل الكنافة بالمانجو ناديه السيد. إذا كنتِ من محبّي الحلويات الشرقية الشهية، فإن تجربة طريقة عمل الكنافة بالمانجو على طريقة الشيف ناديه السيد، ستكون إضافة رائعة لقائمة وصفاتك المفضّلة. تتميز هذه الوصفة بطعمها اللذيذ والمنعش الذي يأسر الحواس، حيث قامت الشيف ناديه السيد بتحضيرها بطريقة سهلة ومكونات بسيطة وطعم شهي يمزج بين مذاق الكنافة المقرمشة بنكهة المانجو الطازجة بطريقة مثالية. ومن خلال الموضوع التالي من لهلوبة، سنتعرف على طريقة عمل الكنافة بالمانجو ناديه السيد.

ملحوظة: تحتوي قطعة من الكنافة بالمانجو على حوالي 128 سعر حراري.

 

طريقة عمل الكنافة بالمانجو ناديه السيد

المقادير

نصف كيلو كنافة.

كوب سمنه مذابة.

2 ملعقة كبيرة سكر بودره.

2 كوب كريم شانتيه بودر.

كوب ونصف ماء بارد.

قطع مانجو.

مقادير الشربات:

2 كوب سكر.

كوب ماء.

عصير ليمونه.

طريقة التحضير

  • في البداية حضري شربات الكنافة، في وعاء على النار، نضع السكر والماء، ونضيف ملعقة عسل أبيض أو عسل جلوكوز اختيارية، ونتركهم على النار حتى الغليان، وبعدها نضيف عصير الليمون، ودقائق ونرفعه من على النار ونتركه حتى يبرد.
  • لتحضير الكنافة، قومي بتفتيت الكنافة المجمدة، وأخلطيها مع السمنة جيدًا حتى تمام الامتزاج، بعدها نضيف السكر البودر ونفرك الكنفة جيدًا.
  • نرص الكنافة في صينية مدهونة بالسمنة ونضغطها جيدًا، وبعدها ندخليها إلى الفرن المسخن من قبل على درجة حرارة 200، حتى تمام النضج، أو حتى يصبح لونها ذهبي.
  • لتحضير الكريمة، في وعاء نضع الكريم شانتيه البودر ونضيف الماء بالتدريج أثناء خفق الخليط باستخدام المضرب الكهربائي، ونستمر في الخفق حتى يصبح قوام الكريمة متماسكًا.
  • بعد أن تخرج الكنافة من الفرن وتترك لتبرد قليلًا، وزعي الكريمة بشكل متساوٍ على سطح الكنافة، ثم نضيف على الوجه قطع المانجو، ونلمع سطح المانجو بقليل من العسل لإضافة لمسة نهائية مميزة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك