نور تتألق في أحدث جلسة تصوير

بواسطه لهلوبة الاحد , 27 مايو 2018 ,1:07 م

نور اللبنانية


نشرت المصورة الفوتوغرافية "بيلو حين" عبر صفحتها الشخصية على موقع "انستجرام" مجموعة من الصور التقطتها للفنانة اللبنانية نور في جلسة تصوير خاصة، ونالت الصور إعجاب الجمهور من متابعي نور والمصورة.

ارتدت نور خلال جلسة التصوير ملابس باللون الأبيض مزينة بالدانتيل وتمسك بفرو يجمع بين اللونين البني الفاتح والأسود، واعتمدت على مكياج بسيط برسمة عين هادئة وأحمر شفاة بلون داكن يبرز جمال ملامحها.

 

وتشارك الفنانة نور في مسلسل "رحيم" إلى جانب ياسر جلال، ومحمد رياض، ودينا، وصبري فواز، ورياض الخولي، وحسن حسني، والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، ومن إنتاج شركة "فنون مصر" للثنائي محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

وتدور أحداث مسلسل رحيم حول رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة طويلة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.

نور ولدت في بيروت، وتخرجت من مدرسة الراهبات الإنطوانيات وكانت في القسم الأدبي ثم التحقت بكلية الفنون الجميلة، قسم الرسم والتصوير والنحت وتخرجت منها عام 2000، وبدأت مشوارها الفني في الإعلانات ثم بعدها انطلقت إلى السينما وشاركت في فيلم "شورت وفانلة وكاب" مع الفنان أحمد السقا.

ومن أبرز أعمال نور فيلم "اصحاب ولا بيزنس"، و"إزاي تخلي البنات تحبك"، و"عوكل"، و"ظرف طارق"، و"الرهينة".

 

موضوعات متعلقة: 

هند صبري حنان ترك ومنة شلبي أفضل من تعاملت معهم

شاهد المشهد المحذوف من مسلسل كلبش 2


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك