إنجي علاء تكشف طبيعة علاقتها بيوسف الشريف حاليًا بعد الانفصال

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 26 فبراير 2024 ,11:02 ص

إنجي علاء تكشف طبيعة علاقتها بيوسف الشريف حاليًا بعد الانفصال


يهتم الجمهور بمتابعة أخبار الثنائي الشهير إنجي علاء ويوسف الشريف، وذلك حتى بعد الانفصال، فأثناء زواجهما كان ثنائي فني متألق ويجمع على حبه عدد كبير من الجمهور.

 

إنجي علاء تكشف طبيعة علاقتها بيوسف الشريف حاليًا بعد الانفصال

في تصريحات إعلامية، كشفت السيناريست إنجي علاء طبيعة علاقتها مع طليقها الفنان الشهير يوسف الشريف، وذلك بعد فترة من إعلان الانفصال، بعد زواج دام 14 عامًا.

وقالت في تصريحات خاصة لبرنامج عرب وود، عن علاقتها مع طليقها يوسف الشريف: "عشرة محترمة جدًا وعندنا أولاد وإحنا علاقتنا كويسة جدًا".

وتابعت حديثها: "إحنا أصحاب وطبيعتنا مش بتاعت مشاكل وكله نصيب، وكل آراء الناس فوق رأسي".

 

انفصال يوسف الشريف وإنجي علاء

أعلن الثنائي يوسف الشريف وإنجي علاء، انفصالهم رسميًا بعد فترة زواج طويلة، دامت لحوالي 14 عامًا، وحدث الانفصال تحديدًا يوم 28 نوفمبر الماضي، حيث كتب الثنائي عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، نفس المنشور، قائلين: "قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و إنجي علاء انه قد تم الانفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والاحترام المتبادل تقديرًا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وتابعت إنجي علاء: "دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمدلله على كل شيء".

وفي أول ظهور لها بعد الانفصال، ظهرت الكاتبة إنجي علاء وهي تؤدي مناسك العمرة، من أمام الكعبة.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك