في عيد الحب.. شيري عادل تعلن انفصالها رسميًا من طارق صبري

بواسطه لهلوبة الأربعاء , 14 فبراير 2024 ,10:10 ص

في عيد الحب.. شيري عادل تعلن انفصالها رسميًا من طارق صبري


في شكل مفاجأ، أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان طارق صبري، وذلك بعد انتشار أخبار عدة تفيد بوجود خلافات وانفصال، إلا أن الثنائي كان لم يتحدث في الأمر، حتى أعلنت "شيري" يوم عيدد الحب انفصالها رسميًا عن زوجها، بعد فترة زواج دامت أكثر من عام تقريبًا.

 

شيري عادل تعلن انفصالها رسميًا من طارق صبري في عيد الحب

استيقظ الجميع على خبر انفصال شيري عادل وطارق صبري، بعد انتشار شائعات بوجود خلافات، أدت لأن يقوم الثنائي بمسح جميع الصور التي تجمعهم معًا منذ شهر أكتوبر الماضي، لتؤكد الخبر شيري عادل، اليوم، مُعلنة عن انفصالها بشكل رسمي، قائلة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، من خلال خاصية القصص المصورة: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

وكان الفنان طارق صبري، أوضح منذ أيام في تصريحات إعلامية، أنه لا يحب التحدث عن حياته الشخصية مطلقًا، وذلك بعدما سُئل عن وجود خلافات بينه وبين زوجته شيري عادل، وعلق على الأمر قائلًا: "أى حد لى الحق أنه يسأل وإحنا لينا حق نرد أو لاء ، وأنا بحب مهنة الصحافة وكانت بدايتي مراسل وصحفي ولما بيحصل حتى هجوم مش بزعل ، عشان المهنة قائمة على معرفة الأخبار أول بأول".

والجدير بالذكر، أن الثنائي شيري عادل وطارق صبري، كانا عقدا قرانهما في شهر أكتوبر 2022، وظهرا بعدها بأشهر مع صاحبة السعادة وأعلنا عن رغبتهم في إقام حفل زفاف ضخم في فصل الصيف، ولكن هذا ما لم يحدث، وبعدها انتشرت شائعات الخلاف والانفصال، ليعلق الجمهور على سبب التسرع في الزواج والانفصال.

ومن ناحية آخرى، نشرت شيري عادل منذ أيام، عبر خاصية القصص المصورة، صور من كواليس تصوير مسلسل الوصفة السحرية، لتعلن انشغالها بعمل فني جديد، والتي تشارك في بطولته، هو من نوعية المسلسلات الطويلة، حيث تصل حلقاته إلى 45 حلقة.

مسلسل "الوصفة السحرية"، من بطولة كلًا من شيري عادل، بسمة داود، ميرهان حسين، إسلام جمال، وعمر الشناوي، ولقاء سويدان، ومن تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وفكرة مي سعيد، وسيناريو وحوار منة فوزي وإيرين يوسف ومي سعيد ومن إخراج خيري سالم.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك