"سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش"...ظهور صادم للفنان إيمان البحر درويش!

بواسطه هند جمال الثلاثاء , 11 يوليو 2023 ,12:01 م

"سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش"...ظهور صادم للفنان إيمان ا


قامت أمنية إيمان البحر درويش بنشر صورة صادمة لوالدها الفنان من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت على الصورة قائلة: "سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش".

 وظهر الفنان إيمان البحر درويش بالصورة وهو في حالة إعياء شديدة.

وفور انتشار صورة الفنان قام الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية بالتعبير عن موقف النقابة من الفنان إيمان البحر درويش، قائلا: "نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يسعى في الوقت الحالي إلى الوصول لأرقام تليفونية لأسرة إيمان البحر درويش؛ حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة"

وبعدها كتب الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" قائلا: "بعض الزملاء الصحفيين أرسلوا لي صورة للفنان إيمان البحر درويش، في حالة مرضية صعبة جداً، يصعُب عليَّ نشرها".

وأضاف: "من يعرف أي رقم من أرقام أسرته؛ يرسله لي في أسرع وقت، حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة".

 
يذكر أن ابنة الفنان إيمان البحر درويش كانت قد كتبت منشورا منذ فترة تخبر فيه جمهور الفنان أين هو الآن وذلك بعد كثرة اللغط عن اختفاء الفنان المحبوب حيث قالت: "والنبي يا جماعة بلاش كل واحد فاضي ومش لاقي حاجة يعملها، يدخل يكتب فين إيمان البحر؟ أبويا بخير، ومش تحت سيطرة حد، ولكن هو في العناية المركزة؛ علشان حصل له انتكاسة، فبدل ما تضيعوا وقت في أي كلام ادعوله"

ايمان البحر درويش

موضوعات متعلقة

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك