منة فضالي تفاجئ فريق عمل "بيت السلايف" بالرنجة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 13 مارس 2018 ,2:06 م

منة فضالي تفاجئ فريق عمل بيت السلايف بالرنجة


حرصت الفنانة منة فضالي على لم الشمل فى كواليس تصوير "بيت السلايف"، وفاجأت الجميع بـ"عزومة رنجة" لفريق عمل المسلسل.

ونشرت الفنانة منة فضالى عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مجموعة صور لها تجمعها مع فريق عمل مسلسل "بيت السلايف"، وهي تحضر الرنجة قبل تناولها، وكتبت على الصور معلقة: "عملتلهم رنجة النهاردة في بيت السلايف بس مضطرة اننا نستنى أحمد عصام".

والجدير بالذكر، أن الفنانة منة فضالى تواصل تصوير مشاهدها من مسلسل "بيت السلايف"، في الوقت الحالي في مدينة السادس من أكتوبر، ومن المقرر استمرار تصوير مشاهدها هناك على مدار عدة أيام.

مسلسل "بيت السلايف" من بطولة منة فضالى وعبير صبرى وبوسى وأحمد صلاح حسنى وحازم سمير وسمر جابر وجيهان خليل وأحمد عصام وكلوديا ومي فخري وشيرين أبو العز، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإنتاج محمود شميس، وإخراج محمد عبد الخالق، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان المقبل.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة فضالى، مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل أفراح إبليس وهو من بطولة صابرين، وجمال سليمان، وإيمان العاصي، ومحمود عبد المغني، وأحمد صفوت، وعفاف رشاد، وكمال أبو رية، وتامر ضيائي ومحمود الجندي، وعمرو صحصاح، وضياء الميرغني، ونادية رشاد، وماجد الشريف، هنادي هاني مهنى.

 

موضوعات متعلقة:

منة فضالى تجري عملية جراحية: "لو ليا عمر هكون واحدة تانية"

آيتن عامر بفستان زفاف من كواليس "علي بابا": الواحد مش طايق نفسه

أسما شريف منير تزور خطيبها في كواليس أبو العروسة

ايمان العاصى تنشر صورة بصحبة حمادة هلال من كواليس "قانون عمر"

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك