صور.. ديبيكا ورانفير سينج ينفيان الشائعات

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 12 مارس 2018 ,12:57 م

النجوم ديبيكا بادوكون ورانفير سينج


 أقيم أمس حفل لجوائز الأفلام برعاية المجلة الهندية "Hello" والذي حضره العديد من نجوم الفن في الهند ومن بينهم النجمة الجميلة ديبيكا بادوكون والنجم رانفير سينج، وأخذت المجلة بعض الصور للأثنين لكي يكونوا نجوم العدد الجديد منها فكانت الصور معبرة عن استقرار وجمال العلاقة العاطفية بينهما.

وبهذه الصور تكون ديبيكا نفت وجود أي توتر في علاقتها برانفير سينج حبيبها وزوجها المتوقع كما أشاع البعض، حيث ظهرت ديبيكا في صورتين الأولى تضع يدها على كتف رانفير بينما يضع هو يده على خصرها في مواجهة الكاميرا.

 

أما الصورة الثانية فكانت بينما هما يتبادلان الضحكات الصافية مما يؤكد أنها مازالا على علاقة جيدة وأن ارتباطهما يمشي في طريق جيد عكس الشائعات التي قالت بأنهما انفصلا أو على وشك الانفصال.

كانت ديبيكا عملت مع رانفير في أربعة أفلام هم "رام ليلا" والذي شهد بداية علاقتهم العاطفية، ثم "finding fanney" الذي أدى فيه رانفير ظهور خاص، ثم "باجي راو مستاني" وآخر أفلامهم كانت "بادمافات" والذي عرض في السينمات حول العالم منذ يناير الماضي.

وعن ما ارتداه النجمان في جلسة التصوير، فقد ظهروا بملابس الحفل والتي كانت أنيقة ومميزة فارتدت ديبيكا فستان أبيض من Falguni and Shane Peacock بأكمام منتفخة وصدر مفتوح وحزام وسط فضي عريض، كما لجأت لتسريحة الشعر المفضلة لديها والتي تظهر بها كثيرًا وهي الشعر المرفوع لأعلى في شكل كعكة، كما استخدمت اكسسوارات بسيطة للغاية ومكياج هادئ يبرز منه فقط مكياج وظل العينين.

أما عن رانفير فكعادته ظهر بأزياء مميزة ومختلفة فارتدى على بدلة توكسيدو جاكيت منقوش بالورود، ولكنه احتفظ بأناقته، حتى أنهما ظهرا في الصورة يكملان بعض، وكل منهم يعبر عن شخصيته فجسدت ديبيكا الهدوء والبساطة وجسد هو الانطلاق والتحرر من القيود.

 

موضوعات متعلقة: 

نقص فيتامين "د" يصل لنجمات الهند

تعرفي على مصطفى سالم زوج بدرية طلبة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك