هيفاء وهبى ترقص على أنغام "لاء لاء"

بواسطه سهام مسلم الاحد , 11 مارس 2018 ,12:57 م



تداول نشطاء موقع الصور "انستجرام" مجموعة من الفيديوهات للفنانة هيفاء وهبي وهي ترقص على مهرجان "لاء لاء"، أثناء الاحتفال بعيد ميلادها للمرة الثانية هذا العام.

وظهرت "وهبي" خلال الحفل بإطلالة جريئة جدًا، حيث ارتدت فستان أسود مكشوف الصدر وله شق جانبي طويل يظهر ساقها، ومرصع بالألماس من أعلى، وحرصت على الظهور بتسريحة شعرها التقليدية بتركه منسدل على الكتفين.

مهرجان "لاء لاء" لم يكن الوحيد الذي رقصت هيفاء على أنغامه، حيث تداول نشطاء "انستجرام" مجموعة أخرى من الفيديوهات لرقصها على أنغام "أة لو لعبت يا زهر"، و"أجمل عيون".

هيفاء وهبي من مواليد 10 مارس 1976، وحصلت خلال مشوارها الفني على العديد من الجوائز عن فئة الممثلات والمغنيات والفنانات الاستعراضيات، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول الأمريكية.

تم اختيارها كملكة جمال لبنان عام 1992‏، وبدأت حياتها كعارضة أزياء، ثم عملت كمذيعة في شبكة راديو وتلفزيون العرب عام 1999، وقدمت أولى ألبوماتها الغنائية في 2001، ودخلت مجال التمثيل كضيفة شرف في فيلم بحر النجوم عام 2008 وفي عام 2009 اختيرت لبطولة فيلم "دكان شحاتة" الذي أخرجه خالد يوسف، ومن أشهر أعمالها فيلم "حلاوة روح" ومسلسل "كلام على ورق" و"مريم" و"الحرباية".

 

مواضيع متعلقة:

تعرفي على مصطفى سالم زوج بدرية طلبة

جلسة تصوير جريئة لأنوشكا تخطف الأنظار

أحمد حلمى ومنى زكي في جلسة تصوير رومانسية

هنيدي يداعب أحمد فهمي عبر "تويتر" بصورة ساخرة ‏



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك