هنيدي يداعب أحمد فهمي عبر "تويتر" بصورة ساخرة ‏

بواسطه سهام مسلم الثلاثاء , 6 مارس 2018 ,1:36 م

هنيدي يداعب أحمد فهمي بصورة ساخرة ‏


سخر الفنان محمد هنيدي، من قصر قامته مقارنة بالفنان ومقدم البرامج أحمد فهمي، حيث نشر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أثناء تواجدهما بمؤتمر "مسك مصر" الذي أقيم بجامعة القاهرة أمس الإثنين تبين الفرق الكبير في الطول بينهما.

وعلق "هنيدي" على الصورة قائلا: "في مسك مصر مع الجميل أحمد فهمي"، وتعجب جمهور هنيدي من عدم وجوده بالصورة ليضع بعدها دائرة حول جزء صغير من الرأس يظهر خلف "فهمي" وهو ما أثار موجة من الكوميديا عبر "تويتر".

ويشارك هنيدي حاليا في تصوير مسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للكاتب يوسف السباعي، سيناريو وحوار أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته دلال عبد العزيز، ‏إبراهيم عيسى، محمد ثروت، ليلى عز العرب، سلوى محمد علي ومحمد محمود.‏

وتدور قصة "أرض النفاق" حول شخصية "مسعود" غير القادر على تغيير حياته أو من حوله، وبالصدفة يرى محل لبيع "حبوب الأخلاق" فيشترى أخلاق الخير ولكنه يخسر كل شيء فيلجأ إلى شراء حبوب الصفات القبيحة مثل النفاق الذي يساعده على تولي أعلى المناصب.

محمد هنيدي حصل على ‏بكالوريوس معهد السينما بعام 1991 وبدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم "إسكندرية ليه" ‏وفي المسرح، وحقق نجاح كبير في فيلم "إسماعيلية رايح جاى" و"صعيدي في الجامعة الأمريكية".




 

مواضيع متعلقة:

هيفاء وهبى ترقص على أنغام "لاء لاء"

محمد هنيدي يسخر من أزياء حفل الأوسكار بطريقة كوميدية

شكر متبادل بين هنيدي وحلمي بسبب صعيدي في الجامعة الأمريكية

هنيدي ينشر صورته بجوار "ميسي" مازحًا: "قلودة أوي"


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك