الأوسكار وما بعده من يفوز بأفضل الإطلالات

بواسطه علياء المحمدى الأربعاء , 7 مارس 2018 ,12:30 م

الأوسكار وما بعده من يفوز بأفضل الإطلالات


تقام عادة بعد حفلات الأوسكار حفلات عشاء للنجوم برعاية مجلة vanity fair وفيها تتبارى النجمات في الظهور بإطلالات قد تكون أفضل من الأوسكار، كما أن بعض النجوم الذين تغيبوا عن حفل الأوسكار والسجادة الحمراء ظهروا في حفل Vanity fair ليبهروا الجميع بإطلالاتهم الجميلة، وفي هذا الموضوع يمكنك أن تقارني بين إطلالات النجوم في الأوسكار والحفل الذي تلاه وتختاري الأفضل.

لوبيتا نيونجو:

الممثلة السمراء الجميلة لوبيتا نيونجو التي ظهرت بفستان ذهبي من فيرساتشي على سجادة الأوسكار الحمراء ظهرت في حفل فانيتي فير بفستان أسود أنيق للغاية من أرماني.

أليسون ويليامز:

ظهرت أليسون ويليامز في الأوسكار بفستان أرماني باللون الكريمي الرقيق، بينما اختارت فستان احمر جريء للحفل الآخر من Jean Louis Sabaji.

إيميلي بلانت:

التي ظهرت على السجادة الحمراء في إطلالة ملائكية بفستان لبني من Schiaparelli Haute Couture، فيما اختارت لحفل فانيتي فير فستان يليق بالسهرة بقماش شفاف مطرز باللون الذهبي.

سلمى حايك:

قررت النجمة المكسيكية أن يكون الراعي الرسمي ليومها هو Gucci فارتدت في الأوسكار فستان بنفسجي لامع، وفي المساء في حفل فانيتي فير فستان آخر باللون النحاسي من نفس الماركة.

تيفاني هاديش:

في هذا اليوم كان لتيفاني 3 إطلالات حيث ارتدت فستان على السجادة الحمراء تحيي به ذكرى أبيها حيث أنه يميل للزي الافريقي وهو موطن والدها، ثم ظهرت على مسرح الأوسكار بفستان أبيض كانت ارتدته من قبل في برنامج SNL ثم ظهرت في حفل فانيتي فير من Brandon Maxwell الفستان الأول كان باللونين الكريمي والأسود والثاني كان أبيض بسيط للغاية أما الأخير فكان بلون أصفر نيون جذاب للأنظار.

أليسون جاني:

يبدو أن لون الحظ لدى أليسون هو الأحمر لذلك اختارته ليكون لون اليوم الذي فازت فيه بالأوسكار، فارتدت فستان أحمر بالكامل من "ديور" على السجادة الحمراء، ثم اختارت من Brandon Maxwell جيبة حمراء ماكسي وقميص أبيض في إطلالة بسيطة ورقيقة للغاية لحفل فانيتي فير.

جريتا جيرويج:

المخرجة الوحيدة المرشحة للأوسكار كأحسن مخرج اختارت فستان أصفر براق للسجادة الحمراء من Rodarte بينما في حفل قانيتي فير اختارت من ديور فستان رقيق وأنيق جدًا باللونين الأبيض والأسود.

زيندايا:

المطربة والممثلة الأمريكية اختارت فستان من Giambattista Valli Haute Couture للأوسكار باللون البني وقماش انسيابي رقيق، بينما اختارت مايكل كورس للمساء بفستان بين الذهبي والكريمي بتفصيلة عروس البحر.

إيما ستون:

قررت إيما ستون التمسك بـLouis Vitton طوال يوم الاحتفال ففي الصباح على السجادة الحمراء ارتدت من تصميماتهم بدلة من الساتان باللونين الأسود والنبيتي وفي المساء ارتدت فستان صغير ورقيق للغاية باللون الأصفر والرمادي.

جال جادوت:

فضلت المرأة الخارقة ديور في الصباح بفستان فضي لامع وفي المساء اختارت اللون الأحمر ولكن بفستان لامع أيضًا.

مارجوت روبي:

ألتزمت مارجوت روبي باختيار ملابس اليوم من شانيل فظهرت في الصباح بفستان أبيض بسيط من شانيل وفي المساء بفستان أنيق وجذاب من نفس الماركة.

جانيت موك:

الكاتبة جانيت موك ظهرت بإطلالتين مختلفتين تمامًا الصباح بفستان أبيض ملائكي والمساء بفستان أسود جذابب للغاية فكانت أنيقة في الحالتين.

إيزا جونزاليز: 

اختارت المكسيكية الجميلة إيزا جونزاليز فستان بسيط باللون الأصفر النيون للسجادة الحمراء بينما ظهرت بفستان كريمي يصلح للسهرات في حفل فانيتي فير. 

أما عن النجوم الذين لم يحضروا حفل الأوسكار فكان لهم ظهور مميز في حفل فانيتي فير مثل المطربة مايلي سايرس التي ظهرت برفقة حبيبها الممثل ليام هيميسورث وارتدت مايلي فستان من الساتان باللونين الأسود والكريمي

كما ظهر نجوم التليفزيون مثل نينا دوبريف التي ارتدت فستان من ماركتها المفضلة Valentino.

وأبطال مسلسل The Vampire diaries  مثل الممثلة والمطربة كات جراهام التي ارتدت فستان أحمر أنيق وجميل، والممثلة فيبي تونكين التي اختارت اللون الأحمر أيضًا لتظهر به في الحفل

وحضرت بطلة مسلسل Grey’s Anatomy النجمة إلين بومبيو التي ارتدت بدلة أنيقة باللون الأسود المنقوش بالذهبي

كما اختارت النجمة الجميلة "هالي بيري" فستان قصير أنيق جعلها تبدو بشكل شبابي جذاب

وظهرت أيضًا في الحفل النجمة الشابة أماندا سيفريد بفستان أسود شفاف أنيق وشاركتها اللون الأسود النجمة الجميلة صوفيا فيرجارا.

وجائت إيما واتسون بإطلالة أنيقة وبسيطة بفستان أسود من القطيفة وكانت أبرز ما قامت به هو التاتو التي دعمت به حملة Time’s up.

وحضرت الحفل النجمة الجميلة إيمي آدامز بفستان أسود رقيق وبسيط.

كما حضرت العديد من العارضات على رأسهن آشلي جراهام وكيندل جينر.

 

 

 

 

موضوعات متعلقة:

Met Gala 2018 بلمسة كاثوليكية جديدة

أزياء الأوسكار.. سجادة حمراء تحمل كل الألوان

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك