بعد فوز رامي مالك بالأوسكار.. ندى بسيوني: لم يتخيل أحد أن ننافس على جوائز عالمية.. عمرو سلامة: أشعر بالفخر

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 25 فبراير 2019 ,1:05 م

ردود افعال الفنانين المصريين على فوز رامى مالك بالاوسكار


بعد فوز الممثل الأمريكي من أصل مصري رامي مالك، بجائزة أفضل ممثل في حفل الأوسكار 2019، عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، حرص عدد من النجوم المصريين على التعبير عن فخرهم وسعادتهم بهذا النجاح والإنجاز الذي وصلت له مصر.

فقد نشرت الممثلة ندى بسيوني، مقطع فيديو من فوز الممثل العالمي رامي مالك بجائزة الأوسكار، وذلك عبر حسابها على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "مبروك رامي الأمير المصري الجديد.. من 10 سنين لم نكن نتخيل أننا سنقترب وننافس على الأقل في جوائز عالمية زي جائزة افضل لاعب في العالم وجائزة الاوسكار، حقيقة وواقع الآن الشاب المصري يقدر يعمل معجزات، نفكر بالأسلوب ده أفضل من شغل بالنا أنه عاش في مصر ولا لأ".

فرحة ندى بسيوني بفوز رامي مالك بجائزة الأوسكار

كما عبر المخرج المصري عمرو سلامة عن سعادته بفوز رامي مالك بجائزة الأوسكار، حيث نشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "أكثر مرة في حياتي أبقى حاسس بفخر وأنا بتفرج على جوائز الأوسكار، مبروك لرامي مالك".

فرحة عمرو سلامة من فوز رامي مالك بجائزة الأوسكار

الجدير بالذكر، أن الفنان الأمريكي من أصل مصري فاز بجائزة أوسكارأفضل ممثل عن دوره في فيلم Bohemian Rhapsody، متفوقًا على كريستيان بيل عن فيلم Vice، وويليم دافو عن فيلم At Eternity’s Gate، وفيجو مورتينسن عن فيلم Green Book، وبرادلي كوبر عن فيلم A Star is Born".

ويذكر أن الممثل الأمريكي من أصل مصري، رامي مالك، هو أول مصري يحصل على جائزة الأوسكار.

 

موضوعات متعلقة:

بالصور والفيديو الفنانة ندى بسيوني تحتفل بزفاف ابنتها مايا

هجوم على ندى بسيوني بسبب الراحل سناء شافع وعلاقة شويكار بالأمر

منة شلبي عن فوز رامي مالك بالأوسكار حاجة تشرح القلب

الأوسكار وما بعده من يفوز بأفضل الإطلالات


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك