انتهاء تصوير "122" لطارق لطفي ومحمود حجازي

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 4 مارس 2018 ,1:07 م

انتهاء تصوير "122" لطارق لطفي ومحمود حجازي


انتهت أسرة فيلم "122"، من تصوير العمل بالكامل، أمس السبت في منطقة الحزام الأخضر، والذي يجمع ما بين الفنان طارق لطفي ومحمود حجازي وأحمد الفيشاوي، بعد أن استمر تصوير العمل عدة أشهر، على أن يكون عرضه في موسم شم النسيم.

ونشرت الفنانة أمينة خليل صورة مع أبطال فيلم "122" احتفالًا بانتهاء التصوير، والفيلم من بطولة طارق لطفي وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود ومحمود حجازي وأمينة خليل ومحمد لطفى وجيهان خليل وأسماء جلال، ومن تأليف صلاح الجهينى مؤلف فيلم "الخلية" و"أولاد رزق" الذي حقق إيرادات كبيرة في تاريخ السينما المصرية، وإنتاج سيف عريبى وإخراج العراقى ياسر الياسرى، والتي تعتبر أولى أعماله الإخراجية في مصر.

ويدور أحداث فيلم "122"، في إطار تشويقي أكشن، حيث من المقرر أن يشهد هذا الفيلم تطورًا ملحوظًا في الأكشن، فهذا الفيلم أكشن من نوعية غير معتادة في السينما المصرية.

والجدير بالذكر، أن فيلم "122" يشهد عودة قوية للفنان طارق لطفي لشاشات السينما، بعد انشغاله بمسلسلات الدراما التلفزيونية، وكانت آخر أعماله في التلفزيون، مسلسل "بين عالمين"، بطولة طارق لطفى ولقاء الخميسى وهشام سليم وفيدرا وحازم سمير ودارين حداد وأمير صلاح الدين ودينا وشاحى ورانيا البدوى ووفاء قمر وأسماء سليمان، ومحمد إبراهيم يسرى، ومن تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد.

وتدور أحداث مسلسل بين عالمين في إطار تشويقي إجتماعي، حول صراع المال والسلطة، ويناقش قضية الاختيار والقرارات التي يتم اتخاذها في الحياة، وكيف تؤثرعلى هذه الحياة.

 

موضوعات متعلقة:

طرح بوسترات فيلم "الفيل الأزرق 2" قبل تصويره

أحمد الفيشاوى يروج لفيلمه الجديد "122" بنشر البوستر الدعائي

أسما شريف منير تزور خطيبها في كواليس أبو العروسة

محمود حجازى يحتفل بخطيبته أسماء شريف منير على طريقته فى "أبو العروسة"

يوسف الشريف يحتفل بمرور 9 سنوات على زواجه من إنجي علاء


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك