ناهد السباعي توجه رسالة لخطيبها بعد أول يوم خطوبة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 25 فبراير 2018 ,1:37 م

ناهد السباعي توجه رسالة لخطيبها بعد أول يوم خطوبة


أحتفلت الفنانة "ناهد السباعي" أمس السبت، بخطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، في حفلة عائلية بسيطة اقتصرت على وجود عائلة العروسين فقط.

وبعد أول يوم خطوبة، كتبت ناهد السباعي عبر صفحتها الشخصية على "انستجرام": "مفيش كلام يقدر يوصف سعادتى بيك، شكرا لوجودك بحياتى".

والجدير بالذكر، أن ناهد السباعي حلت ضيفة في برنامج "أنا وأنا"، مع الإعلامية سمر يسري، منذ أيام، ولم تتحدث إطلاقًا عن وجود قصة حب في حياتها ولم تلمح لقرب فترة ارتباطها، لذا جائت خطبتها مفاجأة غير متوقعة لجمهورها.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن آخر أعمال الفنانة ناهد السباعي، مشاركتها في بطولة فيلم "جريمة الإيموبيليا"، والفيلم من بطولة طارق عبد العزيز وهانى عادل وناهد السباعي وأحمد عبد الله محمود ودعاء طعيمة وماهر سليم ويوسف إسماعيل، ومن تأليف وإخراج خالد الحجر.

وتدور أحداث "جريمة الإيموبيليا"، في إطار تشويقي حول جريمة قتل تحدث فى أشهر عمارة بوسط القاهرة وتدعى "الإيموبيليا"، والتي يسكنها العديد من مشاهير ونجوم الفن والمجتمع، أمثال الموسيقار محمد عبد الوهاب ونجيب الريحانى وأنور وجدى وزوجته ليلى مراد وغيرهم من المشاهير.

فيلم "جريمة الإيموبيليا" يعد العمل الثانى الذى يجمع ناهد السباعي بالمخرج خالد الحجر، بعد فيلم "حرامى الجسد"، والذى عرض السينمات في العام قبل الماضي.

 

 

موضوعات متعلقة:

ناهد السباعي تكشف السبب الحقيقي لتغيبها عن حضور حفل زفافها

روجينا تعلن عن موعد عرض الكهف وهي ترتدى الحجاب

مى عز الدين فى جلسة تصوير لافتة مع الحصان

طرح بوستر مطربين عن الطعام ونيرمين ماهر منفردة على الأفيش

الغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي ورجل الاعمال محمد عبد ربه والسبب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك