ناهد السباعي تكشف السبب الحقيقي لتغيبها عن حضور حفل زفافها

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 21 مايو 2019 ,1:28 م

ناهد السباعي تكشف السبب الحقيقي لتغيبها عن حضور حفل زفافها


حلت الفنانة ناهد السباعي، أمس الإثنين، ضيفة على برنامج "شيخ الحارة"، مع الإعلامية بسمة وهبة، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وتحدثت من خلال البرنامج عن تفاصيل إلغاء حفل زفافها، وعدم ذهابها في اللحظات الأخيرة.

وكشفت الفنانة ناهد السباعي، سر تغيبها الحقيقي عن حفل زفافها من رجل الأعمال محمد عبد ربه، قائلة أن هذا السر لم تتحدث فيه من قبل، ولا يعلمه الجمهور، فقد وضحت أن أخيها المتوفي بعث لها برسالة مضمونها "مكتمليش"، قائلة: "أنا مش مجنونة.. أخويا بعتلي رسالة معينة وفهمت منها إني مكملش الجوازة".

وأوضحت ناهد السباعي تفاصيل الرسالة من أخوها المتوفي، قائلة: "بنت أخويا كلمتني ليلة الفرح قالتلي هبعتلك رسالة على الواتساب، فتحت لقيت صورتها في حرق في درعاها وبعدها كلمتها وكلمت مامتها محدش رد عليا.. وكانت دي رسالة من أخويا أني مكملش وقررت أنزل القاهرة فورًا".

وأكملت "السباعي": "كانت رسالة روحانية من ربنا ومن المرحوم أخويا إني مكملش الجوازة دي، واتخذت القرار ده في هدوء وبدون ضغوط، ووالدتي ساعدتني على قراري".

وأضافت ناهد السباعي أنها تُكلم المتوفين، وأنها دائمًا ما تتحدث إلى أخيها ووالدها المتوفيين وتتخذ قراراتها بعد مناقشتهما، لأنها مُتعلقة بهما بشكل كبير، قائلة: "أنا فعلًا بكلم الميتين لأن الروح لا تموت.. يمكن تكون دي أقصى درجات الجنون، أنا بسمع صوت روح أبويا وأخويا عشان متعلقة بيهم جدًا وفيه ناس كتير زي حالتي في الحياة".

وأوضحت ناهد السباعي، خلال برنامج شيخ الحارة، أنها قررت التغيب عن حفل زفافها بالرغم من إتمام عقد القران مسبقًا مع رجل الأعمال، وأكدت على وجود علاقة طيبة مازالت تربط بين أسرتها وأسرة طليقها.

والجدير بالذكرأن عقد قران الفنانة ناهد السباعي ورجل الأعمال محمد عبد ربه، كان قد تم يوم الجمعة 31 أغسطس الماضي، بمسجد محمد علي، وحضره الأهل والأصدقاء المقربين فقط، وكان من المقرر إتمام حفل الزفاف بعدها بعدد من الأيام، ولكن ناهد السباعي فاجأت الجميع ولم تحضر.

 

موضوعات متعلقة:

ناهد السباعي توضح لأول مرة حقيقة خطبتها

خطوبة ناهد السباعي في مهرجان أسوان ما الحكاية؟

10 صور من حفل زفاف ابنة مصطفى فهمي والأخير يظهر بكامل أناقته

ناهد السباعي في جلسة تصوير صيفية بإطلالة إفريقية ملونة مع الفاكهة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك