8 سنوات على فيلم اسمي خان.. شاهدى كيف احتفل صناعه

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 13 فبراير 2018 ,2:29 م

8 سنوات على فيلم اسمي خان شاهدى كيف احتفل صناعه


أحتفلت أمس شركة "dharma production" المنتجة لفيلم "اسمي خان My name is Khan" الهندي بمرور 8 سنوات على الفيلم الذي صدر عام 2010 من بطولة النجوم شاه روخ خان وكاجول وإخراج وتأليف كاران جوهار.

فيلم اسمي خان أحد الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًاعلى مستوى النقاد والجمهور معًا، وصنع ضجة في العالم حول الإضطهاد الذي يتعرض له المسلمون حول العالم بعد حادثة 11 سبتمبر حيث دارت أحداث الفيلم حول شخصية "رضوان خان" الهندي المسلم الذي يسافر ليعمل مع أخيه في الولايات المتحدة الأمريكية وهناك يقابل "مانديرا" السيدة الهندوسية التي تعمل في أحد صالونات تصفيف الشعر وتعيش مع ابنها الوحيد فيقع في حبها ويتزوجوا، وبعد أحداث 11 سبتمبر تبدأ حياتهم الهادئة والمنظمة في الانهيار بموت ابن مانديرا على يد متطرفين، وبعدها يحاول خان أن يصلح ما حدث معتمدًا على الحب لأن أمه علمته أن طريق الله هو طريق الحب.

 

ونشرت شركة الإنتاج صورة لبوستر الفيلم مرفقة بتعليق أنها تعيد إحياء الإنسانية وطاقة الحب وتحتفل بالفيلم الرائع اسمي خان الذي مر على إصداره 8 سنوات، ثم نشرت صورة من الكواليس جمعت المخرج كاران جوهار بالنجم شاه روخ خان على سجادة الصلاة حيث كانوا يصوروا مشهد يصلي فيه البطل أمام جمع من الأمريكيين بلا خوف.

 

كان هذا الفيلم هو المشاركة السادسة بين شاه روخ خان وكاجول بعد أفلام "كاران أرجون"، "بازيجار" "ديلوالى دولهانيا ليجاينجى" "كوتش كوتش هوتا هى" و"كابهي خوشي كابهي غم" والذين ربطوا النجمين ببعض عند الجماهير كأفضل ثنائي رومانسي على الشاشة.

أما عن النجم بطل الفيلم شاه روخ خان فقد نشرت له صورة مؤخرًا مع الممثل القدير "ديليب كومار" حيث زاره خان في منزله ليطمئن على صحته، ومن المعروف أن العلاقة بين خان وكومار جيدة جدًا فهو من أشد معجبيه، كما أن شاه روخ في بداياته كانوا يلقبوه بديليب كومار الجديد.

 

موضوعات متعلقة: 

شاهدى اطلالة ايشواريا راى فى فيلمها الجديد

نجوم الهند يكسرون القواعد في ترويج فيلم "PadMan"



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك