هيدى كرم فى شجار مع والدتها بالبيجاما.. "خناقات" كل أم مصرية أصيلة

بواسطه إسراء صادق الإثنين , 12 فبراير 2018 ,2:30 م

الفنانة هيدي كرم


"خناقات البنت وأمها" تلك الشجرات خفيفة الظل التي لا تنتهي، ويبدو أن طلبات الأمهات وعبارات لومهم على بناتهم لا تتغير من أم لأخرى، بدءًا من "شيلي هدومك" مرورًا بـ "اغسلي المواعين" وحتى "علقي الستائر"، وهو ما كان سبب في شجار طريف بين الفنانة هيدي كرم ووالدتها بسبب تعليق الستائر.

اعتادت الفنانة هيدي كرم مشاركة جمهورها بلقطات مختلفة من حياتها اليومية، حيث نشرت مقطع فيديو على حسابها بـ"انستجرام"، يظهر مشاجرة فكاهية بينها وبين والدتها حول تعليق الستائر.

وظهرت هيدي في الفيديو وهي ترتدي بيجاما النوم ودون أن تمشط شعرها، تقف على سلم لتعليق الستارة، وأمها تردد حولها عبارات كوميدية مثل: "ده أنا هعلقك انتي في الستارة أو هعلقك انتي في مروحة السقف تقعد تلف بيكي كده"، فيما ردت عليها هيدي كرم: "انتي أم شريرة"، وعلقت والدتها: "خلصي بقى عشان في لحمة تحت مطلعاها من الفريزر لازم تتبليها".

وتابعت: "انتي عملتي حاجة النهاردة، انتي صحيتي شربتي النسكافيه ولسه قاعدالي بالبيجاما الساعة بقت 9 ونص"، بعد ذلك تمكنت هيدي أخيرًا إصلاح المشكلة وتركيب الستارة بنجاح.

يذكر أن هيدي كرم تشارك في الجزء الأول من مسلسل "سابع جار"، كما تشارك في الجزء الثاني منه أيضًا، وتجسد فيه دور زوجة وأم لطفلين، تفعل كل شيء للأسرة ولأطفالها، ولكنها تتفنن في اختلاق المشكلات مع زوجها الأمر الذي وصل بهم إلى الاتفاق على الطلاق في نهاية الجزء الأول من المسلسل ومع بداية الجزء الثاني مازالا يناقشا القرار سويًا.

مسلسل "سابع جار" من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج أيضًا مع أيتن أمين ونادين خان، ليكن أول مسلسل تخرجه ثلاثة مخرجات صديقات، وهو من بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش، وإنتاج The Producers.

 

 

 

موضوعات متعلقة:

هيدي كرم تحتفل بعيد ميلادها بغرابة ترقص التنورة لأول مرة!


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك