وصفة سحرية لتبيض الاسنان فى 10 دقائق

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 12 فبراير 2018 ,9:15 ص

وصفة سحرية لتبيض الاسنان فى 10 دقائق


قومي بعمل وصفة سحرية لتبيض الأسنان فى 10 دقائق، فبعد الآن لن تشعري بالاحراج من ابتسامتك في مكان عام بسبب أصفرار أسنانك التي لا يوجد لها حل، بالتأكيد كل سيدة تمنت الحصول على أسنان بيضاء طول الوقت ولكنها لا تعرف طريقة معينة، ومن أسباب أصفرار الأسنان، شرب الشاي والقهوة والتدخين بانتظام، وفي السطور التالية نقدم لكي وصفة سحرية لتبيض الأسنان فى 10 دقائق، باستخدام بيكربونات الصوديوم، وهي من أكثر المكونات التي لها نتائج فعالة باعتبارها وصفات طبيبعة لتبييض الاسنان.

 

وصفة لتبيض الأسنان فى 10 دقائق

 

المكونات:

عصير ليمونة – بيكربونات الصوديوم – القليل من الماء – معجون اسنان لونه أبيض وخالي من الألوان.

 

طريقة الاستخدام:

- في البداية قومي بغسل أسنانك باستخدام فرشة الأسنان، لمدة دقائق لإزالة الجير المتراكم بها والأوساخ، وبعد ذلك مضمضي فمك بالماء.

- بعد ذلك اغمسي فرشاة الأسنان في طبق به عصير ليمون، وبعدها اغسلي اسنانك بالفرشاة لمدة ثواني، ومضمضي فمك بالماء.

- بعد ذلك ضعي معجون الأسنان الأبيض على الفرشاة، ثم ضعي قليل من بيكربونات الصوديوم، واغسلي اسنانك بالفرشاة لمدة ثواني، ومضمضي فمك بالماء.

- واخيرًا اغسلي أسنانك بمعجون الأسنان والفرشاة، وبعدها مضمضي فمك بالماء، وستلاحظ بياض أسنانك على الفور.

- كرري هذه الوصفة مرة في الشهر، حتى تحصلي على البياض المطلوب، دون أن تعاني من التهابات اللثة والأسنان، فكثرة استخدام هذه الوصفة يوميًا تؤدي إلى مشاكل في الأسنان واللثة.

- بعد استخدام هذه الوصفة، لا تأكلي أو تشربي غير الماء، لمدة 15 دقيقة بعد استخدامها، وذلك لأن مسامات الأسنان ستكون مفتوحة وأي مأكولات ستلتصق بها وستهدر ما تم تنظيفه.

 

ملحوظة: الليمون له تأثير قوي وفعال في ازالة أصفرار الأسنان، بالإضافة إلى البيكربونات الصوديوم والتي لها نتائج فعالة في التبيض.

 

 

 

 

 

موضوعات متعلقة:

وصفات طبيعية لتبييض الاسنان باستخدام بيكربونات الصوديوم

وصفات طبيعية لتبييض الاسنان.. تعرفي عليها

فوائد زيت الزيتون لصحة الاسنان

علاجات طبيعية تكافح تسوس اسنان الاطفال



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك