كارينا كابور بوهيمية في عيد ميلاد صديقتها المقربة

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 1 فبراير 2018 ,9:50 ص

كارينا كابور بوهيمية في عيد ميلاد صديقتها المقربة


احتفلت أمس النجمة أمريتا أرورا بعيد ميلادها وشاركها الاحتفال مجموعة من الأصدقاء المقربين فقط وكان على رأسهم النجمة كارينا كابور واختها كاريزما كابور اللاتي ظهرن مع صاحبة الحفل واختها النجمة ماليكا أرورا بأزياء بوهيمية وإطلالة تشبه الهنود الحمر لكنها لا تخلو من الأناقة.

الأختان كابور مع الاختان أرورا

وتعتبر الصداقة القوية بين النجمتين عمرها أكثر من عِقد من الزمن لذلك تواجد كارينا في عيد ميلاد أمريتا الأربعين كان أساسيًا، فقد شاهد المعجبون صورهن معًا خارج الجيم وداخله وأثناء حمل كارينا في طفلها "تيمور" وفي كل المناسبات نجدهما معًا.

وفي هذا الحدث كانت كارينا بالمشاركة مع صديقتها وأخت صاحبة عيد الميلاد النجمة ماليكا أرورا نظمتا الاحتفال كمفاجأة لأمريتا في مدينة "جوا" بالهند، ووصل الأصدقاء جميعًا على متن طائرة خاصة، وظهر في الحفل النجم سيف على خان زوج النجمة كارينا كابور وشاركهما المرح.

وارتدت النجمة كارينا كابور فستانًا فضي لامع وربطة رأس به ريشة واحدة من الخلف، في حين ارتدى زوجها النجم سيف على خان ملابس تقليدية بسيطة.

وجاءت كل الأزياء للنجمات هذا اليوم لامعة لتناسب السهرة كما كانت صيفية نظرًا لأن المناخ هذه الفترة في مدينة جوا يتميز بالدفئ ويميل لدرجات حرارة الصيف.

وظهرت النجمة كاريزما كابور أخت كارينا بلوك رقيق ويميل للبساطة أكثر بفستان من اللونين الذهبي والأسود، لا يخلو من لبريق وربطة رأس رفيعة ورقيقة.

في حين ظهرت أمريتا أرورا صاحبة عيد الميلاد نفسها بزي من الفرو وتاج رأس من الريش الأزرق لتكون الأكثر اختلافًا وظهورًا عن الحاضرين.



موضوعات متعلقة:
إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلادها ابنتها بصور تجمعهما


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك