إيمان العاصي تحتفل بعيد ميلادها ابنتها بصور تجمعهما

بواسطه إسراء صادق الثلاثاء , 23 يناير 2018 ,2:45 م



نشرت الفنانة إيمان العاصي صورة لها مع ابنتها ريتاج وصورًا لها بمفردها، عبر حسابها على موقع الصور والفيديو "إنستجرام"، وذلك احتفالا بعيد ميلادها. 

وعلقت إيمان على الصور قائلة: ""أنا أكبر معجبينك، أنا حمايتك ودايمًا هدافع عنك، ودايمًا هبقى فخورة بيكي، ودايمًا هحبك من غير شروط عشان أنا مامتك، كل سنة وانتي طيبة". 

واعتادت إيمان على نشر صور تجمعها بابنتها الوحيدة دائمًا، ومشاركة أنشطتهم المختلفة معًا مع الجمهور، حيث كانت قد سبقت تلك الصور، صورًا أخرى جمعتها بابنتها وهما ترتديان ملابس كاجوال في إطلالة رياضية لطيفة.

كما إن إيمان العاصي من محبي التصوير والظهور بإطلالات مختلفة، حيث كانت قد نشرت مؤخرًا صورًا لجلسة تصوير جديدة، ارتدت فيها فستانًا أسودًا مزين بحزام جذاب باللون الذهبي، ومزين ببعض الإكسسوارت الرقيقة التي أعطت رونقًا مميزًا للإطلالة، كما اختارت "الكيرلي" لتسريحة شعرها، ووضعت مكياجًا بسيطًا بألوان زاهية. 

أما عن آخر أعمالها الفنية، فهي الآن تستكمل تصوير أحدث أفلامها "حرب كرموز" مع النجم أمير كرارة، وكلٍ من الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان فتحي عبد الوهاب ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، ومحمد علي رزق، ومحمود حجازي، ومحمد عز، ومايان السيد، الفيلم من تأليف محمد السبكي، سيناريو وإخراج بيتر ميمي.

بالإضافة إلى أن إيمان العاصي تعاقدت على بطولة مسسلسل "3 ورقات" مع الفنان أحمد رجب.  

 

 

موضوعات متعلقة: 

شاهد بالصور شقيق ايمان العاصي الذي لفت الانظار بوسامته هل يشبهها؟

إيمان العاصي تثير الجدل بملابسها الجريئة على البحر


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك