زينة تداعب عائلة أحمد فهمي بهذه الصور على طريقتها في "لأعلى سعر"

بواسطه إسراء صادق الإثنين , 29 يناير 2018 ,1:42 م

زينة تداعب عائلة أحمد فهمي


نشرت الفنانة زينة صورة للفنان أحمد فهمي بصحبة زوجته ونجليهما، معلقة على الصورة قائلة: "بحب العيلة دي ما شاء الله".

وداعبت الفنانة زينة صديقها الفنان أحمد فهمي وجمهورها أيضًا قائلة: "انتوا طبعًا عارفين انكوا أغلى حاجة في حياتي ..بصوت ليلى".

وكانت الفنانة زينة تكرر هذه الجملة في دور "ليلى" بمسلسل "لأعلى سعر" الذي عرض في رمضان الماضي، وشاركها في بطولته الفنان أحمد فهمي والفنانة نيللي كريم ونبيل الحلفاوي ونخبة أخرى من النجوم.

وكانت "ليلى" في المسلسل تكرر هذه الجملة دائمًا مع الأشخاص الذين تنوي أن تدبر لهم مكيدة، ما جعلها جملة كوميدية يرددها جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي في الإشارة إلى أن من يقولها ينوي عكس ما تعبر عنه تمامًا.

أما عن آخر أعمال الفنانة زينة والذي كان من المنتظر منافسته في مارثون دراما رمضان المقبل 2018، فحسمت الشركة المنتجة الأمر بتأجيل تصوير مسلسل "الصعود إلى الهاوية" من بطولة زينة وآسر ياسين ، إلى شهر سبتمبر المقبل، على أن يعرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2019، بعدما تبين صعوبة إنجاز المسلسل بالشكل اللائق في الشهور القليلة المتبقية على حلول الشهر الكريم 2018.

وأشارت الشركة في بيان لها، إن سبب التأجيل هو تجهيز الديكور وتحضيرات التصوير والتعاقدات مع نجوم العمل بالكامل، وبيع حقوق عرض المسلسل للقنوات الفضائية، وأن الشركة رأت أن تأجيل التصوير لصالح العمل لإنجاز هذه المهام على أكمل وجه، خاصة أن المسلسل يعتبر من الأعمال الضخمة التي تحكي عن بطولات مصرية من ملف المخابرات العامة المصرية، وسيحتاج للتصوير في 4 دول أوروبية.

جدير بالذكر أن مسلسل "الصعود إلى الهاوية" مقتبس عن رواية من ملفات المخابرات العامة المصرية للكاتب الراحل صالح مرسي، وتم تقديمها سابقا في فيلم سينمائي من أهم بطولات الفنانة الراحلة مديحة كامل إن لم يكن الأهم.  

 

 

 

 مواضيع متعلقة:

اصابة زينة بمرض في عينها وابنها باكيًا أنا بحب عنيكي يا ماما

زينة تخضع لجلسة تصوير صيفية بالساحل الشمالي

أسرار تعرفها لأول مرة عن حياة زينة بعد عمر الـ42

شاهدي صور زفاف أصغر أبناء ونيس ريم أحمد وطه خليفة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك