اخر وصفات الدكتور عادل عبد العال

بواسطه أية الفيومي الاحد , 4 نوفمبر 2018 ,8:57 ص

وصفات الدكتور عادل عبد العال


وصفات الدكتور عادل عبد العال، يعد الدكتور عادل عبد العال من أبرز أخصائي الطب البديل والتغذية، حيث أن له باع طويل في هذا المجال، وله العديد من الوصفات الطبيعية التي حققت إشادة واسعة من قبل المستخدمين لها، لا سيما في مجال إنقاص الوزن، والقضاء على الكثير من مشاكل الشعر وتنظيف الجسم من السموم وغيرها من الخلطات الطبيعية، ويقدم لكم هذا المقال أهم وصفات الدكتور عادل عبد العال التي تفيد الجسم.

وصفات الدكتور عادل عبد العال لإنقاص الوزن:

عادل عبد العال

- وصفة التخلص من الكرش:

يتم إحضار مقادير متساوية من زيت الزنجبيل وزيت العرعر وزيت الكافور، ثم يتم القيام بصنع مزيج من هذه الزيوت ووضعه على منطقة البطن وتدليكها جيدًا، ثم لف المنطقة باسترتش بلاستيكي حتى يتم خروج العرق من البطن، وتكرر تلك الوصفة مرة واحدة يوميًا لمدة ثلاث أسابيع.

- وصفة القضاء على دهون الصدر:

يتم إحضار عسل نحل ودقيق القمح، وتدمج المكونات سويًا، ثم تدهن منطقة الصدر بالخلطة في المساء وتركها حتى الصباح، ثم يتم غسلها جيدًا بالماء وتكرر يوميًا حتى يتم الحصول على النتائج الإيجابية.

- وصفة القضاء على ترهلات الذراعين:

يتم إضافة ملعقة من البن المسحوق إلى قليل من الماء الدافئ والقيام بالتقليب جيدًا حتى يصبح المزيج ذو قوام عجيني، ثم تدهن الترهلات الموجودة في الذراعين بالخليط بطريقة دائرية عكس اتجاه عقارب الساعة، وذلك لكي يتم عمل تنشيط لحركة الدورة الدموية في تلك المنطقة من الجسم، والاستمرار في عملية التدليك لمدة لا تقل عن عشرة دقائق، وتستخدم هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا.

- وصفة التخلص من الوزن الزائد:

هناك الكثير من وصفات الدكتور عادل عبد العال الخاصة بإنقاص الوزن ومن أهمها وصفة ماء ورق العنب، والتي تتم من خلال نقع أوراق العنب في الماء لمدة 24 ساعة كاملة، وبحلول اليوم التالي يتم إضافة قطرات من عصير الليمون إلى المنقوع، وتناول كوب واحد منه قبل كل وجبة.

 

وصفات الدكتور عادل عبد العال للعناية بالشعر:

عناية بالشعر

- وصفة تغذية الشعر:

يتم إحضار 30 مل من زيت بذرة الجرجير، 60 مل من زيت البرافين، 20 مل من زيت جوز الهند، 20 مل من زيت اللوز، 30 مل من زيت الزيتون، 30 مل من زيت الخروع، 20 مل من زيت حبة البركة، ويتم مزج جميع المكونات السابقة ببعضها حتى يصبح لديكِ مخلوطًا واحدًا يدهن به الشعر من فروة الرأس حتى أطراف الشعر، فقد أثبتت هذه الوصفة فاعليتها الفائقة في تغذية الشعر وإمداده بالعناصر الغذائية اللازمة لمنع تساقطه.

- وصفة تقوية الشعر:

يتم إحضار مقادير متساوية من زيت تربنتين، زيت ميرنك، نبات الأتل، خلة، ثم عمل مزيج من تلك الزيوت ودهن فروة الرأس بها، حيث أنها تعمل على تقوية الشعر وتحافظ عليه من التساقط.

- وصفة منع تساقط الشعر:

يتم تحضير مقادير متساوية من الحنة والتيل، ثم القيام بغليهم في الزيت مع الهبو، ومن ثم طحن الخليط إلى أن يصبح ذو قوام عجيني، وبالتالي دهن فروة الرأس، وتعد الوصفات السابقة من أشهر وصفات الدكتور عادل عبد العال الخاصة لحل مشاكل الشعر.

 

وصفات الدكتور عادل عبد العال لتنشيط وظائف المخ:

- وصفة تقوية الذاكرة:

يتم إحضار كميات متساوية من لبان دكر، زنجبيل، حبة البركة، ثم مزج هذه المكونات معًا جيدًا وتحلية الخليط بالعسل ويتم تناوله ثلاث مرات يوميًا لمدة ثلاث أسابيع.

- وصفة رفع مستوى الذكاء:

إضافة 50 جم من الزبيب إلى 3 حبات من عين الجمل، 3 جم من رويال جيلي، 10 جم من الجنسينج، و10 جم من القرفة، ويتم تحلية المكونات بالعسل، ثم تناوله بشكل يومي لمدة ثلاثة أسابيع.


موضوعات متعلقة:

علاج البشرة الجافة بالوصفات الطبيعية

علاج البشرة الجافة بالزيوت الطبيعية

تبييض اليدين بالنشا.. 4 وصفات للحفاظ على جمال يديك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك