أغنية "كدابين" لشيرين عبد الوهاب تتخطى حاجز الـ4 مليون مشاهدة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 31 أكتوبر 2018 ,12:47 م



تخطت أغنية "كدابين" للمطربة شيرين عبد الوهاب حاجز الـ4 ملايين مشاهدة، منذ يوم إطلاقها وحتى الأن، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ضمن ألبومها الجديد "نساي".

أغنية "كدابين" من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان خالد عز، وتوزيع توما.

والجدير بالذكر، أن شيرين عبد الوهاب قامت بطرح ألبومها بشكل كامل، خلال أيام، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والذي يحمل اسم "نساي".

وحقق ألبوم "نساي" ردود فعل إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشار واسع بين جمهورها، ولم يتم طرح الألبوم حتى الأن بالأسواق.

ألبوم "نساي" يضم 12 أغنية، من ضمنهم أغنية "نساي"، من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وأغنية "‎وبحبك من زمان" وهي من كلمات محمد رفاعي ومن ألحان جون صليبة ومن توزيع نابلسي، وتم تصوير الأغنيتين على طريقة الفيديو كليب في إيطاليا‎.‎

كما يضم الألبوم أغاني أخرى غير مصورة، مثل "ياريتها جت" و"كلام عنيه" و"كدابين" و"حبه جنة" و"ضعفي" و"تاج ‏رأسك" و"طيبة وجدعة" و"الوتر الحساس" و"بياعين الصبر" و"زمان‎."‎

وطرحت شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة ضمن ألبومها، بدون اسم، وهذا أمر فريد من نوعه، وطلبت من جمهورها سماع الأغنية ومساعدتها على اختيار اسم مناسب لها، وذلك كطريقة للتواصل مع جمهورها بشكل أفضل.

وقد تلقت شيرين اقتراحات كثيرة لاسم أغنيتها الجديدة، من جمهورها، حتى استقرت في النهاية على اسم الأغنية، وهو "تاج راسك"، وأعلنت ذلك عبر حسابها على "انستجرام".

أغنية "تاج راسك"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان خالد عز، وتوزيع الموزع الموسيقي حسن الشافعي.

 

موضوعات متعلقة:

اليوم.. شيرين عبد الوهاب تطلق ألبوم "نساي"‏

شيرين عبد الوهاب تطرح أغنية جديدة وتطلب من الجمهور اختيار اسم لها

شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب: "إنت الحلم اللي اتحول حقيقة‏"‏

شيرين عبد الوهاب توضح حقيقة حملها

حمو بيكا يسبب غضب هاني شاكر والأخير يتدخل لمنع إقامة حفله

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك