4 أغاني جديدة منتظرة لعمرو دياب مع روتانا

بواسطه لهلوبة الإثنين , 29 أكتوبر 2018 ,9:40 ص

4 أغاني جديدة منتظرة لعمرو دياب مع روتانا


تداولت العديد من المواقع الإخبارية أنباء عن وجود مفاوضات بين الفنان عمرو دياب وشركة الإنتاج الخليجية "روتانا"  تهدف إلى عودة التعاون بينهما مرة أخرى بعد فترة طويلة من الخلافات بينهما وتوقف الأعمال المشتركة.

يذكر أن المفاوضات الأخيرة بين عمرو دياب وروتانا توقفت بسبب رغبة الشركة في امتلاك حقوق استغلال وتسويق 4 أغاني جديدة للهضبة لفترة زمنية تتجاوز الـ 40 عاما، وهو ما رفضه عمرو دياب وحدد المدة بـ 5 سنوات فقط.

ويشمل الاتفاق أن تقوم روتانا بتنفيذ 4 أغاني جديدة للفنان عمرو دياب يتم طرح كل منهما بطريقة منفردة على أن يتم تجميعهم بعد ذلك في ألبوم "ميني".

وكان عمرو دياب قد تعاون مع روتانا في توزيع ألبومه الأخير "كل حياتي" خارجيًا، وحملت النسخ المباعة من الألبوم خارج مصر شعار شركة "ناي" المنتجة للألبوم وشعار شركة "روتانا" الموزع للألبوم.

ومن المقرر أن يطرح عمرو دياب أول أغنية من التعاون الجديد مع روتانا في الاحتفال برأس السنة المقبلة في حال أنه وافق على العقد والشروط الموضحة به.

كان الفنان عمرو دياب قد أحيا حفلًا غنائيا في لندن منذ أيام قليلة، وشهد الحفل حضور جماهيري كبير وتواجد مجموعة من أبرز لاعبي المنتخب الوطني المصري لكرة القدم وهم أحمد حجازي ومحمد النني ومحمد المحمدي، وظهرت جانا ابنته لأول مرة مع الفنانة دينا الشربيني في صورة جمعتهما بالهضبة ولفيف من الأصدقاء.

جدير بالذكر أن ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي" حقق عددًا قياسيًا من المشاهدات عبر "يوتيوب" وضم الألبوم  13 أغنية هم "يا ساحر، يتعلموا، كنت فى بالى، أنت مغرور، باين حبيت، ده لو اتساب، هدد، كل حياتى، ملاك الحسن، قالك ندم، باين حبيت، يا هناه، تعالى".

 

موضوعات متعلقة: 

فستان ميجان ماركل يضعها في موقف محرج

طليق الفنانة الراحلة غنوة: أنغام ليس لها علاقة بمنعي من رؤية ابني

أشرف عبد الباقي يعثر على كنز داخل مسرح نجيب الريحاني



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك