موضة ألوان خريف وشتاء 2019

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 29 أكتوبر 2018 ,1:39 م

موضة ألوان خريف وشتاء 2019


تعرفي على موضة ألوان خريف وشتاء 2019، فمع دخول فصل الخريف، وأيام قليلة وسيحل علينا فصل الشتاء المحبب لدى الكثير، تحتاج النساء لمعرفة آخر صيحات الموضة العالمية، وأي الألوان موضة هذا الفصل، وسنلاحظ أن هذا العام ظهرت موضة ألوان الشتاء بألوان ساطعة، وابتعدت عن الألوان الداكنة المتعارف عليها في هذا الفصل، ومن خلال الموضوع التالي سنخبركِ بموضة ألوان خريف وشتاء 2019، واختاري ما يحلو لكِ.

 

موضة ألوان خريف وشتاء 2019:

- الجنزاري:

هذا اللون هو درجة وسط بين اللون الأخضر والأزرق، وله عشاق كثيرون، فهو لون مميز في الملابس جدًا، ويمكن تنسيقه مع اللون الأصفر، لإطلالة رائعة في شتاء 2019.

- الأصفر:

ظهر اللون الأصفر الهادئ والداكن موضة جدًا في خريف وشتاء 2019، وهو لون موضة منذ شتاء 2018، ومستمر معنا لهذا العام، ويمكن تنسيقه مع اللون الرمادي والجنزاري والأبيض.

- البرتقالي الصريح:

تتميز موضة ألوان شتاء 2019، بأنها ساطعة وزاهية جدًا، لذا يعتبر اللون البرتقالي بجميع درجاته الزاهية والدافئة موضة جدًا في شتاء هذا العام، ويمكن تنسيقه مع اللون الأزرق أو الأسود أو درجات البني المختلف.

- الأحمر الصريح:

كما ذكرنا من قبل أن موضة ألوان شتاء 2019، ساطعة وزاهية جدًا، لذا يأتي اللون الأحمر الصريح على رأس قائمة موضة ألوان الشتاء، ويمكن تنسيقه لإطلالة جريئة مع اللون الوردي أو الأصفر، ولإطلالة هادئة يمكن اختيار اللون الأحمر الداكن مع الأسود.

- البنفسجي:

البنفسجي بجميع درجاته، هو موضة خريف وشتاء 2018، وهو لون مميز جدًا، ويعتبر البنفسجي الداكن من الألوان الدافئة التي تناسب فصل الشتاء البارد، ويمكن ارتدائه مع معظم الألوان، أما البنفسجي الفاتح يمكن ارتدائه مع ألوان الباستيل الهادئة، مثل: الوردي الفاتح والأصفر الهادئ والأبيض، لإطلالة مبهجة في شتاء هذا العام.

- الوردي المائل للبنفسجي:

كما ذكرنا أن البنفسجي بدرجاته موضة هذا الشتاء، ولكن هذه الدرجة مميزة وأنثوية جدًا، ويمكن ارتداء ملابس بتدرجات من هذا اللون، لإطلالة شتوية جريئة.

- الزيتوني:

هذا اللون هو موضة الشتاء في كل عصر، وغالبًا ما تفضل النساء اختيار الملابس ذات الطابع العسكري من اللون الزيتوني، وهو لون مناسب جدًا مع الفتيات أصحاب البشرة القمحية.

- الأزرق الصريح:

هذا اللون من الألوان المميزة التي تعطي إشراقة خاصة على النساء، وهو على رأس ألوان موضة شتاء 2019، بجميع درجاته، من الداكنة حتى الساطعة والهادئة، ويمكن تنسيقه مع اللون الأصفر، كما يمكن ارتداء ملابس بتدرجات مختلفة من هذا اللون، لاعتماد إطلالة اللون الواحد المنتشرة مؤخرًا.

- الأحمر البرغندي:

اللون البرغندي أو اللون العنابي، يعتبر درجة من درجات الأحمر، موضة شتاء 2019، وظهر مؤخرًا في العديد من عروض الأزياء، وهذا اللون موضة منذ العام الماضي ومستمر معنا وبقوة هذا العام، ويمكن تنسيقه مع ملابس من اللون الأبيض أو الوردي أو الأسود أو الرمادي، كما يمكن ارتداء ملابس بتدرجات مختلفة من هذا اللون، لاعتماد إطلالة اللون الواحد.

 

موضوعات متعلقة:

هذا اللون موضة ألوان الماسكرا في خريف 2018

ألوان مانيكير موضة خريف 2018 لأصحاب البشرة القمحية

البوت الأبيض موضة خريف وشتاء 2018

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك