أنغام تتألق بفستان أزرق في أحدث جلسة تصوير

بواسطه سهام مسلم الخميس , 11 أكتوبر 2018 ,1:57 م

أنغام تتألق بفستان أزرق في أحدث جلسة تصوير


تألقت الفنانة أنغام في أحدث جلسة تصوير لها، وخطفت أنظار وقلوب الجميع بثلاث صور ألتُقطت لها أمس في احتفالية DHL بالقاهرة، حيث أطلت بشكل رائع ومتناسق وفستان ساحر.

إطلالة الفنانة أنغام هي عبارة عن فستان باللون الأزرق الداكن ذات فتحة كبيرة تصل إلى الركبة، بتوقيع المصممة نور عزازي، أما منسقة اطلالتها فهي مي جلال.

يذكر أن أنغام طرحت مؤخرًا فيديو كليب أغنية "فاكر زمان" مع الفنان محمد الشرنوبي للدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، وحققت الأغنية ردود أفعال إيجابية قوية.

وآخر أعمال أنغام كانت أغنية "بخاف أفرح" التي طرحتها منذ أسابيع قليلة وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن المقرر أن تبدأ أنغام التحضيرات لطرح ألبومها الجديد قريبًا.

ومن المقرر أن تحيي أنغام اليوم الخميس حفل ضمن احتفالات السادس من اكتوبر في التجمع الخامس، وتقدّم أنغام خلال الحفل أغنية جديدة من ألحان محمود خيامي، ويشاركها في الحفل النجم مدحت صالح.

يذكر أن أنغام بدأت مسيرتها الغنائية عام 1987 حيث قدمت بعض الأغاني التراثية، وقدمت نحو 22 ألبوم غنائي حتى الآن ومن أبزر ألبومات أنغام الغنائية "الركن البعيد الهادي، أول جواب، أنت العالم، وحدانية، كل ما نقرب، بحبك وحشتيني، إلا أنا، اتفقنا".

 

 

موضوعات متعلقة: 

طليق الفنانة الراحلة غنوة: أنغام ليس لها علاقة بمنعي من رؤية ابني

رد فعل نانسي عجرم بعد تعرض تامر حسني لوعكة صحية

رد فعل نانسي عجرم بعد تعرض تامر حسني لوعكة صحية شديدة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك