هذا اللون موضة ألوان الماسكرا في خريف 2018

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 10 أكتوبر 2018 ,9:50 ص

هذا اللون موضة ألوان الماسكرا في خريف 2018


تعرفي على موضة ألوان الماسكرا في خريف 2018، حيث من المعروف أن لون الماسكرا الأبرز إما الأسود أو الأزرق، الذي يعتبر اختيار الجريئات من الفتيات، فالمسكرا تعتبر أداة مكياج أساسية في يومك، حيث أنها تعطي كثافة وطول لمظهر رموشك، مما يجعل لعيناكِ مظهر جذاب وبراق، ويمكنكِ الاعتماد على الماسكرا وحدها كأداة مكياج مثالية، تعطيكي إطلالة رائعة، لذا يجب معرفة اللون الموضة في الماسكرا في موسم خريف 2018.

 

موضة ألوان الماسكرا في خريف 2018:

يعتبر الأسود هو اللون الأبرز في ألوان الماسكرا الأكثر انتشارًا، وقد أنضم له اللون الأزرق والأخضر، وعادةً ما يكون اختيار الجريئات، التي تفضل أن تزين رموشها بلون أزرق لامع، لمظهر عيون أكثر تميزًا.

ولكن لون الماسكرا موضة خريف 2018، يبعد تمامًا عن تلك الألوان الثلاثة، حيث تتلألئ باللون البرغندي الرائع، وهو أحد درجات الأحمر ويشبه اللون العنابي، وهذا اللون هو المسيطر على ألوان الماسكرا في فصل الخريف، ويمتد معنا لفصل الشتاء.

 

اللون البرغندي موضة ألوان الماسكرا في خريف 2018:

اختاري اللون البرغندي بكل ثقة، لتزيني بها عيونك، في فصل الخريف، وإذا كنتِ تقلقين من اختيار هذا اللون، كشف خبراء التجميل والموضة، أن هذا اللون سيضفي لمسة رائعة وجذابة للعيون.

وإذا كنتِ تخشين من اختيار ألوان جريئة في مكياجك، فاللون البرغندي بعكس ما تتوقعين، يعتبر لون غير زاهي، فهو من الألوان الدافئة التي تناسب فصلي الخريف والشتاء.

وقد اعتمدت عدد من ماركات المكياج العالمية على اللون البرغندي في ألوانها الجديدة لعام 2018، أمثال ماركة: :لوريال باريس"، و"مارك جاكوبس"، و"إيف سان لوران"، و"كريستيان لوبوتان"، فسوف تجدين هذا اللون بكثرة الفترة المقبلة، بدرجة تجعلكِ تختارينه بدون أي قلق أو خوف، للظهور برموش جذابة ومميزة.

 

موضوعات متعلقة:

جددي من ألوان الماسكرا وابتعدي عن الأسود لمظهر عيون ساحر

كيفية إزالة الماسكرا المضادة للماء بأكثر من طريقة

طرق العناية بالبشرة في فصل الخريف

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك