6 نصائح لعلاقة رائعة بشريكك حياتك

بواسطه هدى محسن الثلاثاء , 7 يوليو 2020 ,11:44 ص

6 نصائح لعلاقة رائعة بشريكك حياتك


6 نصائح لعلاقة رائعة بشريكك حياتك، حيث تمر أي علاقة عاطفية بمشاكل كثيرة، إلا أن التحدي الأكبر الذي يقابل أي اثنين هو كيف يتجاوزا مشاكلهما، ويكملا العلاقة دون حدوث الكثير من الخلافات.

وتقول المعالجة النفسية المتخصصة في العلاقات، "جين فيتزباتريك"، أن هناك مجموعة من النصائح بإمكاننا الاستعانة بها لكي نحافظ على علاقتنا بشكل صحي، وسوف تستعرضها معكم لهلوبة من خلال السطور التالية.

6 نصائح لعلاقة رائعة بشريكك حياتك:

1- تقبل اختلافات الآخر، فلا يوجد اثنين متشابهين، فالتغاضي عن الاختلافات والتعامل معها بسلاسة هو الحل الأمثل في مثل هذا الموقف.

2- إيجاد وقت في جدولهما اليومي لكي يكونا فيه سويًا، وليس بالضرورة أن يخرجا للعشاء أو للسينما، ولكن من الممكن أن يجلسا في البيت ويشربا شيئًا سويًا، أو يشاهدا التلفزيون مع بعضهما البعض.

3- وضع مبادئ للتعامل مع المناقشات الحادة، كأن لا يقاطع أحد الآخر خلال الحديث، وإذا كان هناك طرفًا غاضب أو منزعج ممن أمامه فلينتظر حتى يهدأ لكي لا يحدث بينهما مشادة تنتهي بالخلاف.

4- يعبران عن تقديرهما وامتنانهما لوجودهما في حياة بعضهما البعض، والتقدير عند النساء قد يكون وردة أو هدية وعند الرجل قد يكون على هيئة وجبة في مطعم محاط بأجواء رومانسية. 

5- يهتمان بتفاصيل بعضهما البعض، لكي يحافظا على الرومانسية بينهما.

6- يدعمان بعضهما البعض، بحيث إذا تعرض أي واحد منهما لمشكلة يجد الثاني يسنده حتى يتجاوز هذا الموقف.

 

موضوعات متعلقة:

أسباب الملل بين الأزواج وأهم النصائح للتغلب عليه

شكل الحياة بعد الزواج نظرة لهلوبة على المستقبل

5 خطوات لصناعة ذكريات رائعة مع شريك حياتك

5 أمور يجب حسمها مع شريك حياتك قبل الزواج



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك