مي عز الدين تطلق تطبيق على الهواتف خاص بالجمال والموضة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 2 أكتوبر 2018 ,12:56 م

مي عز الدين تطلق تطبيق على الهواتف خاص بالجمال والموضة


قررت الفنانة مي عز الدين، إطلاق تطبيق جديد على الهواتف المحمولة الذكية، يهتم بكل جديد في عالم الموضة والأزياء، والعناية بالجمال، وذلك بناءًا على رغبة جمهورها.

وتوضح مي عز الدين من خلال التطبيق، سر جمالها وكل ما يتعلق بأنواع مستحضرات التجميل التي تستخدمها، وأنواع العدسات اللاصقة التي تفضلها، وأشهر مصممي الأزياء التي تتعامل معهم، وذلك إلى جانب تفاصيل كواليس أعمالها الفنية خلال السنوات الماضية، والجديد في حياتها الفنية القادمة.

هذا التطبيق يهم كل فتاة، ويأتي لتلبية رغبة الجمهور، بعد أن ظهرت مي عز الدين بإطلالة جذابة في مسلسلها الأخير "رسايل"، وقد أشاد الجميع بأزيائها وطريقة الحجاب الذي ظهرت به في مسلسلها الأخير، بالإضافة لقيامها بالعديد من جلسات التصوير الأخيرة التي ظهرت فيها بأكثر من إطلالة وفستان وتسريحة شعر مميزة.

 

 

ومن المقرر أن تقوم الفنانة مي عز الدين بتحديد مواعيد مسابقة "عالم أطفال مي عز الدين"، من خلال التطبيق الخاص بها، وسوف تقوم باختيار واحد من الأطفال الذين يحبونها ويرغبون في مقابلتها وستحقق لهم مي ما يريدون، بالإضافة لعمل جلسة تصوير خاصة مع الأطفال.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر أعمال مي عز الدين كان مسلسل "رسايل"، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، وشاركها البطولة خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، أحمد خليل، سليم عيد، أحمد سعيد عبد الغني، سميرة مقرون، رزان مغربي، هاجر الشرنوبي، راندا البحيري، عبد الرحمن أبو زهرة، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج إبراهيم فخر.

 

موضوعات متعلقة:

هكذا عادت مي عز الدين للظهور مجددًا على السوشيال ميديا بعد غياب طويل

أحمد السعدني يشيد بمي عز الدين في البرنسيسة بيسة مجهود مش طبيعي

مي عز الدين مصابة بالشيخوخة في أفيش البرنسيسة بيسة

تعرف على السبب الحقيقي لطلاق ناهد السباعي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك