انتهاء تصوير الجزء الثاني من "الأب الروحي" تمهيدًا لعرضه قريبًا

بواسطه لهلوبة الإثنين , 1 أكتوبر 2018 ,12:31 م

انتهاء تصوير الجزء الثاني من الأب الروحي تمهيد ا لعرضه قريب ا


شهد اليوم الإثنين، انتهاء تصوير جميع مشاهد الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، بعد مرور 6 أشهر على تصوير المشاهد، ولكن المسلسل مازال في مرحلة المونتاج للانتهاء منه قبل عرضه على القنوات الفضائية.

مجموعة كبيرة من الممثلين تشارك في الجزء الثاني من المسلسل أبرزهم سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندي ووفاء سالم، وإيهاب فهمي ومحمد عز ومحمد محمود عبد العزيز، محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسني وهادي الجيار ولطفي لبيب وحنان شوقي وجمال عبد الناصر ومحمد التاجي وإيمان أبو طالب، وهو من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج ريمون نسيم مقار.

قصة المسلسل تدور حول وجود عائلة كبيرة يسيطر عليها الأب زين العطار الذي يجسد دوره الفنان محمود حميدة، والذي يمتلك عدد كبير من الأبناء ويدور المسلسل حول علاقة هذا الأب مع عصابات السلاح والمهربين والمفارقات التي تحدث بينه وبين أبنائه.

مسلسل "الأب الروحي" مستوحى من الفيلم العالمي "العراب" وهو ما عرضه لهجوم شديد قبل عرضه ولكن بعد مشاهدة الجمهور له حاز على ردود فعل ايجابية.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل من بطولة محمود حميدة، وأحمد فلوكس، ومحمد عادل، وسوسن بدر، ومي سليم، وعايدة رياض، وأحمد عبد العزيز، وإيهاب فهمي، وأحمد حلاوة، وهو من إنتاج "مجموعة فنون مصر" ومن تأليف هاني سرحان ومحمد جلال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

موضوعات متعلقة: 

نادية لطفي: مستحيل أشارك في أي عمل فني

تعرف على السبب الحقيقي لطلاق ناهد السباعي

شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب الزواج من ياسمين صبري أمام الجميع

شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب الزواج من ياسمين صبري

عمرو دياب يطرح ألبوم "كل حياتي" رسميًا اليوم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك