أجرأ إطلالات الفنانين على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة في دورته الثانية

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 30 سبتمبر 2018 ,5:39 م

أجرأ إطلالات الفنانين على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة في دورته الثانية


شهدت السجادة الحمراء خلال مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية، والذي استمر 8 أيام، ابتداءًا من يوم 20 إلى 28 سبتمبر، عدد كبير من أبرز وأجرأ الإطلالات لعدد كبير من الفنانين والمشاهير.

وقد إمتاز مهرجان الجونة في دورته الثانية، بعدد كبير من أروع التصاميم لعدد كبير من مصممي الأزياء العالمين، والمميز في هذه الدورة من المهرجان، اعتماد الفنانين في غالبية إطلالاتهم على مصممي الأزياء المصريين، من أمثال مصممة الأزياء المصرية نورين فرح.

وقد قدمت الإعلامية ريا أبي راشد، حفل افتتاح مهرجان الجونة، وظهرت بفستان رائع منفوش من اللون الموف، وبه بعض من نقوشات الورود الملونة، وذلك من توقيع مصمم الأزياء روبير أبي نادر، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الثمينة، أيضًا لمصممة المجوهرات العالمية عزة فهمي، لتعتبر هذه الإطلالة هي الأغلى على الإطلاق.


وفي خلال مهرجان الجونة السينمائي، بمختلف فعالياته، ظهر الفنانين بعدد من الإطلالات المبهرة، والتي تميز بعضها بالجرأة، ومن خلال السطور التالية سنرصد عدد من إطلالات المشاهير.

الأبيض يسيطر على إطلالات النجوم في حفل افتتاح مهرجان الجونة:

ظهر عدد كبير من الفنانين بفساتين من اللون الأبيض، وكان على رأسهم الفنانة صبا مبارك التي اختارت تصميمًا يحمل توقيع المصمم العالمي Michael Cinco، كما اختارت الفنانة أروى جودة فستان بسيط من اللون الأبيض، والفنانة جميلة عوض، ولا ننسى إطلالة الفنانة ياسمين رئيس المختلفة من اللون الأبيض أيضًا، والتي اعتدمت فيها على إطلالة من قطعتين تنورة وتوب Crop.

كما ظهرت الفنانة منة شلبي، وريهام عبد الغفور بإطلالة بيضاء رائعة بسيطة.

 

أغرب إطلالات في مهرجان الجونة:

شهد مهرجان الجونة في دورته الثانية، على عدد من أغرب الإطلالات، والتي كانت من نصيب الفنانة التونسية إيمان الشريف، التي ظهرت بفستان من تصميم غريب، به عدد من الكرانيش، التي دارت وجهها من كثرتها وكبر حجمها.

أما الإطلالة الثانية الأغرب على الإطلاق في مهرجان الجونة، كانت من نصيب الممثلة الشابة سارة عبد الرحمن، بطلة مسلسل سابع جار، حيث ظهرت في إحدى فاعليات المهرجان بفستان طويل من الدانتيل ومن أسفله ارتدت تيشيرت قطني أبيض اللون، كما ظهرت في إطلالة أخرى غريبة، في إحدى فاعليات المهرجان توقيع مصمم الأزياء مهند كوجاك، بتوب وبنطال معاد تدويره من 30 كيس بلاستيك، في لفتة منها لضرورة استخدام الأكياس البلاستيكية والمواد المهملة.


ودائمًا ما تظهر الفنانة الشابة سارة عبد الرحمن، بالإطلالات الخارجة عن المألوف، وهي دائمة الاعتماد على مصمم الأزياء مهند كوجاك.

الإطلالات المثيرة للجدل في مهرجان الجونة:

وكان هناك عدد من الإطلالات المثيرة للجدل، والذي يأتي على رأسها إطلالة الفنانة دينا الشربيني في حفل افتتاح المهرجان، والذي أظهر نحافتها الشديدة، ومن ثم أثرت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الإطلالة الأكثر إثارة، هي ظهور الفنان أحمد الفيشاوي مع زوجته ندى الكامل، في أول ظهور رسمي لهم بعد زواجهم، واعتمد فيها أحمد الفيشاوي بدلة مميزة وجريئة مختلفة عن باقي إطلالات الرجال في المهرجان، أما زوجته ظهرت بفستان ضيق من اللون الزيتي، أبرز أنوثتها، وأكمل "الفيشاوي" إثارته للجدل، بقبلة زوجته على "الريد كاربت" أمام عدسة المصورين.


وظهور "الفيشاوي" بصحبة زوجته أثارت ضجة كبير من خلال ظهورهم بحفل ختام المهرجان، حيث انتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفستان زوجته المثير جدًا.

ومن ضمن الإطلالات المثيرة للجدل، إطلالة المغني "أبو" وزوجته، في اليوم الرابع من مهرجان الجونة، والتي ظهرت ببلوزة وشورت قصير من الستان، والذي علق عدد كبير من رواد مواقع التواصل بأنها تشبه "بجامة البيت"، ولا ترقى لحضور مهرجان.

كما أثرت نجلاء بدر وزوجها رجل الأعمال محمد عفيفي، الجدل، بسبب تقبيل بعضهما في حفل ختام مهرجان الجونة، على غرار الفنان أحمد الفيشاوي، على "الريد كاربت".

ومن ضمن الإطلالات المثيرة للجدل، ظهر الفنان عمرو سعد والفنانة الشابة بسنت شوقي، بتسريحة "الراستا"، أي الضفائر الإفريقية الضيقة بطول شعرهم بالكامل، لتحدث إطلالاتهم ضجة بالمهرجان.

 

أجرأ إطلالات مهرجان الجونة:

وهذه الفئة احتلتها الفنانة ناهد السباعي، الجريئة دائمًا، حيث ظهرت في حفل ختام مهرجان الجونة بفستان عاري جدًا، من اللون الأبيض.

وظهرت الفنانة مي عمر، بأكثر من فستان جريء، حيث تميزت معظم فساتينها بفتحة ساق طويلة جدًا، ولكن أبرهات الجميع بأطلالاتها المتنوعة، التي اعتبرها الجميع من أفضل الإطلالات بمهرجان الجونة.

كما اعتبرت عارضة الأزياء والممثلة والمغنية والمذيعة الكوبية "ليساندرا سيلفا"، واحدة من أبرز الحضور لمهرجان الجونة، التي تعتبر الأجرء على الإطلاق، بسبب ملابسها العارية وغير المناسبة لمجتمعنا المصري والعربي.

وتعتبر إطلالة الفنانة مايا دياب، بفستانها الضيق الطويل، مكشوف من منطقة الصدر، بأكمامه الطويلة، من أجرأ الإطلالات في حفل افتتاح مهرجان الجونة السنمائي بدورته الثانية، وأكملت إطلالتها بحلق على شكل صليب، ونظارة شمسية صغيرة جدًا.

 

إطلالات الرجال بمهرجان الجونة السينمائي:

لم نغفل أناقة ورقي رجال "الجونة"، حيث ظهر عدد كبير من الفنانين الرجال، بإطلالة وسيمة وأنيقة للغاية، وكان من ضمن الحضور الرجال الذي ظهرو ببدل أنيقة ومميزة، هم: الفنان أحمد حاتم والفنان الكبير سيد رجب والفنان شيكو والفنان إياد نصار والفنان باسل الخياط والفنان أحمد الفيشاوي وأكرم حسني وشريف منير وهشام ماجد وأحمد مالك.

 

والجدير بالذكر، بأنه تم انطلاق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي، بدءًا من يوم 20 إلى 28 سبتمبر، وحضره 500 فرد من الشخصيات العامة العالمية والعربية من نجوم الفن المصريين والعرب والأجانب، وعلى رأسهم حضور العالمي أوين ويلسون، وكلايف أوين، وتم تكريم النجم العالمي سيلفستر ستالوني.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن مهرجان الجونة السينمائي يهدف إلى توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

بعض من إطلالات المشاهير والفنانين بمهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثانية.

 

 

 

موضوعات متعلقة:

قبل سما المصري.. نجوم ظهرو بإطلالات فرعونية لفتت الأنظار

تكريم حسن حسني عن مجمل أعماله.. أبرز مشاهد حفل افتتاح "القاهرة السينمائي"

في عيد ميلاده الـ38.. محطات مثيرة للجدل في حياة أحمد الفيشاوي

شقيق ياسمين عبد العزيز يطلب الزواج من ياسمين صبري أمام الجميع

طرح برومو فيلم "عيار ناري" لأحمد الفيشاوي تمهيدًا لعرضه في مهرجان الجونة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك