11 قطعة ملابس لا يجب أن يخلو منها دولابك

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 1 فبراير 2021 ,11:01 ص

11 قطعة ملابس لا يجب أن يخلو منها دولابك


11 قطعة ملابس لا يجب أن يخلو منها دولابك، فكثيرًا ما نقف أمام الدولاب حائرين، ونتساءل ماذا نرتدي وكيف ننسق كل قطعة من ملابسنا مع غيرها، وحتى عندما نتسوق لشراء الملابس نجد أنفسنا قد أغفلنا عما نحتاجه ونشتري فقط ما يعجبنا، وحتى لا تحتارين مجددًا، تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية قائمة بقطع الملابس الضرورية التي يجب أن تتواجد في دولابك.

11 قطعة ملابس لا يجب أن يخلو منها دولابك:

1- تيشيرت أبيض:

سواء أكان بكم أو نصف كم، فالمهم أنه يلعب دور الجوكر في دولابك، وبإمكانك ارتدائه تحت أي شيء ولأي مناسبة.

2- بلارينا:

في مجموعة من أحذيتك الخصة، يجب أن يكون لديك بلارينا واحدة على الأقل للخروجات الخفيفة والحركة السريعة، التي لا تستحق ارتداء حذاء رياضي، وفي نفس الوقت لن تحتاجي صندل أو حذاء بكعب.

3- جاكيت:

الجاكيت أو "البليزر" قطعة مهمة جدًا في دولاب أي فتاة، لأنك تحتاجين إليه في مقابلات العمل، أو المناسبات الرسمية، وبإمكانك الاستغناء عن السواريهات وارتدائه إذا كنتِ ذاهبة لكتب كتاب في مسجد مثلًا، وبإمكانك شراء بليزر بأي لون بشرط أن يكون متناسب مع العديد من قطع الملابس لديك.

4- تيشيرت مخطط:

في الأيام التي تحتاجين فيها إلى ارتداء بنطلون أو جيبة بدون أي تكلفة أو قطع إضافية، يجب أن يكون لديك تيشيرت مخطط أو منقوش، وأيضًا سيكون مناسبًا في الشتاء إذا أحببتِ ارتدائه تحت جاكيت أو بالطو سادة.

5- بنطلون أسود سادة:

سواء قماش أو ليجين أو حتى جينز أسود، المهم أن يتوافر البنطلون الأسود في دولابك للخروجات الرسمية والكلاسيكية.

6- حذاء بكعب:

مهما كنتِ طويلة ستحبين الكعب العالي، وليس هذا فقط، أيضًا ستحتاجين إليه في المقابلات الرسمية والسهرات وغيرها، لهذا حاولي أن يكون لديكِ حذاء بكعب عالي يليق بأكثر من مناسبة.

7- بنطلون جينز:

مثلما يجب أن يكون لديكِ بنطلونًا أسود، يجب أن يكون لديكِ الجينز للخروجات الخفيفة والمشاوير الطويلة، وأيام العمل، وغيرها، لأن الجينز يناسب كل الألوان والموديلات، وبالإمكان أن يكون رسميًا وأيضًا كاجوال.

8- قميص سادة:

يجب أن يكون في دولابك قميص سادة يصلح للمناسبات الرسمية، لأن البلوزات لن تحل محله في هذه المواقف، إجعلي في دولابك قميصًا سادة بأي لون يناسب البليزر خاصتك.

10- فستان أسود:

الفستان الأسود قطعة أساسية سواء ماكسي أو قصير، حيث أنه يصلح في السهرات وأعياد الميلاد إذا كان في مكان خارج المنزل ليلًا، أيضًا إذا احتاجته لمقابلة رسمية سيكون مناسبًا.

11- قطعة اكسسوار:

ليس أي قطعة، فستحتاجين إلى قطعة بارزة مميزة تعبر عن شخصيتك، سواء عقد كبير أو سلسلة مميزة أو حلق شيك، فالمهم أن تكون قطعة لائقة على شخصيتك.

 

موضوعات متعلقة:

15 طريقة سهلة لترتيب دولابك

قطع ملابس لن يحب شريك حياتك أن يراكِ بها

افكار بسيطة لتحويل ملابسك القديمة إلى قطع جديدة



قولى رأيك