5 نصائح بسيطة للحصول على مؤخرة جذابة

بواسطه علياء المحمدى الخميس , 12 ديسمبر 2019 ,12:35 م

5 نصائح بسيطة للحصول على مؤخرة جذابة


5 نصائح بسيطة للحصول على مؤخرة جذابة، فالمؤخرة ذات الشكل المستدير عادة ما تكون جذابة عن غيرها، وهو ما قد يدفع بعض الفتيات لعمل عمليات حقن وتجميل ليحصلوا عليها، ولكنه أمر لا يناسبهن جميعًا، لأنه يتطلب الكثير من المال.

وإذا أردتِ تجنب جراحات التجميل والوصول للهدف ذاته، والحصول على مؤخرة رياضية وجذابة، فأمامك بعض الخطوات التي تقدمها لكِ لهلوبة اليوم، ويعتمدوا على بعض التمرينات الرياضية، وأكلات معينة، تساعد على تشكيل الدهون في هذه المنطقة.

5 نصائح بسيطة للحصول على مؤخرة جذابة:

- البروتين:

يساعد البروتين مع التمرينات الرياضية على الحصول على نتائج أسرع وأفضل، والبروتينات التي يُنصح بها هي السمك والبيض والدجاج والجبن واللحوم الحمراء بدون دهون والبقوليات، ومن المهم أن يتم طبخهم بطريقة صحية.

- الكربوهيدرات:

إذا أبدلنا النشويات التي تدخل أجسامنا ببدائلها الصحية من دقيق الحبوب الكاملة، وأرز بني، وبطاطا حلوة، وشوفان، فستصبح النتائج أفضل وأسرع.

الدهون:

اهتمي بالمكسرات، لأن دهونها صحية وتساعد على تشكيلها بصورة صحية في الجسم وليس بطريقة متراكمة، وتساعد على التخسيس، واهتمي أيضًا بزيت الزيتون في أكلك.

الخضار:

ضعي تركيزك على الخضار الغني بمضادات الأكسدة، كالبروكلي والسبانخ والخضروات الورقية بشكل عام أو ذات اللون الأخضر الداكن، ويمكنك تناول أي كميات منها كيفما تشاءين.

التمرينات:

الأكل الصحي والمفيد للجسم بدون رياضة تساعدك على تشكيل العضلة بدون نتيجة، لذا اهتمي بالتمارين المخصصة لعضلات المؤخرة، كالدفع، من خلال فتح الساقين ثم النزول وثني الركبتين والتحميل على مشط القدم للساق الخلفية، والقدم بالكامل للساق الامامية، حيث يعمل هذا التمرين على شد عضلات الأرداف.

أما التمرين الثاني، فهو كوبري الأرداف، من خلال النوم على الظهر وثني الركبتين، ورفع الجسم عن الأرض قدر الإمكان. 


موضوعات متعلقة:

ماذا يقول شكل مؤخرتك عن حالتك الصحية؟

7 وصفات طبيعية مضمونة لتكبير المؤخرة وبعض الأطعمة التي تساعد في ذلك

وصفات تكبير المؤخرة بالاعشاب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك