"باين حبيت" لعمرو دياب تتجاوز الـ 200 ألف مشاهدة في ساعات قليلة من طرحها

بواسطه لهلوبة الخميس , 27 سبتمبر 2018 ,1:53 م

باين حبيت لعمرو دياب تتجاوز الـ 200 ألف مشاهدة في ساعات قليلة من طرحها


طرح الفنان عمرو دياب، اليوم الخميس، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أغنيته الجديدة بعنوان "باين حبيت" من ألبوم "كل حياتي" والذي يشاركه فيها الملحن والـDJ العالمي "مارشميلو".

أغنية "باين حبيت" هى الأغنية السادسة التى طرحها الهضبة من ألبومه الجديد، وتجاوزت الأغنية حاجز الـ 200 ألف مشاهدة خلال ساعات قليلة من طرحها على اليوتيوب.

وكان عمرو دياب قد طرح مسبقًا أغنية "يتعلموا" التي حققت 5 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في 5 أيام فقط، بما يعادل مليون مشاهدة يومياً، وأغنية "يتعلموا" من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع الموسيقى والميكساج أسامة الهندى.

وحتى الآن طرح الهضبة 6 أغني من ألبومه الجديد "كل حياتي" هم "دة لو اتساب"، و"هدد"، و"تعالي"، و"كل حياتي" و"يتعلموا" و"باين حبيت".

ألبوم "كل حياتي" يشهد تعاون بين عمرو دياب وعدد كبير من الملحنين والشعراء أبرزهم أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد رحيم، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، ونادر حمدي.

ومن المقرر أن يبدأ عمرو دياب جولة حفلات ألبومه الجديد "كل حياتي" يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل، في حفل جماهيري كبير بلندن، وحتى الآن لا يوجد موعد مؤكد لطرح الألبوم كاملًا على الرغم من المواعيد السابقة التي أعلنت عن طرح الألبوم.

 

 

موضوعات متعلقة: 

عمرو دياب يطرح برومو أغنيته الجديدة مع "مارشميلو"

عمرو دياب ودينا الشربيني برفقة محمد إمام في شهر العسل

تعاون جديد يجمع عمرو دياب وتركي آل شيخ في ألبوم "كل حياتي" ‏

عمرو دياب يطرح ألبوم "كل حياتي" رسميًا اليوم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك