ماذا يكشف شكل الأنف من صفات شريك حياتك؟

بواسطه محمد عبدالرؤوف الجمعة , 28 يوليو 2023 ,11:00 ص

ماذا يكشف شكل الأنف من صفات شريك حياتك؟


ماذا يكشف شكل الأنف من صفات شريك حياتك؟، ربما لم تطرحي هذا السؤال على نفسك من قبل، حيث لم يخطر في بالك أنه يمكنك معرفة الكثير عن زوجك من شكل أنفه، وليس هذا فحسب، بل يمكنك معرفة الكثير عن حياته العاطفية وأسرارها أيضًا، وسوف تقدم لكِ لهلوبة من خلال السطور التالية كيف يمكنك أن تتعرفي على ما يحبه زوجك وما يكرهه، وما يحمله لكِ من مشاعر، فقط من خلال شكل أنفه.

ماذا يكشف شكل الأنف من صفات شريك حياتك؟

1- الأنف المقعر:

يكشف الأنف المقعر أن زوجك شخص حساس جدًا وكل تصرفاتك وطباعك تؤثر به، ويؤلمه كثيرًا أن يراكِ تدمعين، ويحب أن يراكِ عفوية في طريقة حديثك معه، لا أن تضعين ألف حساب قبل الحديث إليه، لكن أكثر ما يكره هو أن تتخطي حدودك في عفويتك أمام الآخرين.

                                                 

2- أنف الطائر:

وهو الأنف الذي يشبه منقار الطائر، ويدل على أن زوجك شخص لا يحب الإهمال ويفعل كل شيء بطريقة مثالية، ولا يتراجع عن رأيه إذا كان يراه صوابًا مهما اختلف مع الآخرين، لهذا لا تحاولي مجادلته كثيرًا لأنه يكره الخوض في الجدالات.

                                                 

3- الأنف المستقيم:

يكشف الأنف المستقيم أن زوجك شخص عملي جدًا ولا يحب إضاعة الوقت في أي شيء ليس منه فائدة، يزعجه جدًا جلوسك بالساعات أمام شاشة التلفاز فهو يعتبر ذلك هدرًا للوقت، وإذا كان يقرر فعل شيء ما فهو يتخذ قرارًا حاسمًا لا يتراجع فيه، كما إنه يهتم بكل تفاصيلك لكنه لا يعبر عن رأيه بشكل علني أمامك.

                                                 

4- الأنف البارز:

يتمتع الشخص صاحب الأنف البارز بثقة من حوله، لذا قد تجدينه يجذب نحوه كل الأشخاص المحيطين بكما، لكنه لا يستطيع التعبير عن إعجابه الشديد بكِ بوضوح، ومن صفاته أيضًا أنه يكره أن يتحدث أحد عن شخص غير موجود بالسوء والنميمة حتى وإن كان هذا الشخص مكروه بالفعل.

                                                

5- الأنف النوبي:

وهو الأنف الطويل الذي يتميز بالقاعدة العريضة والفتحتين الواسعتين، وتدل الأنف النوبية إلى أن زوجك شخص متفائل ومنفتح ويحب أن يتعرف على الآخرين ويتواصل مع أكبر قدر من الناس، لكنه لا يحب أن يراكِ تنفقين المال بدون حساب، كما أنه يراكِ الشخص الذي يكمل وجوده في الحياة.

                                                

6- الأنف المسطح:

إذا كان زوجك يمتلك أنفًا مسطحة فهذا يدل على أنه شخص ذكي ومن الصعب خداعه، لكنه في نفس الوقت كريم للغاية، ويحب الهدوء، وصبور للغاية، لهذا إذا كنتِ شخص يحب الاستعجال عليكِ بمعالجة هذه المشكلة.

                                                

7- الأنف القصير:

يكشف الأنف القصير عن أن صاحبه شخص لا يحب الكذب وصريح للغاية، كما أنه يحب المرح، ويفضل أن يراكِ عفوية ومرحة معه طوال الوقت، لكنه يكره الأشخاص الذين يعكرون صفو علاقتكما ببعضكما البعض.

                                                

8- الأنف المعوج:

إذا كان زوجك يمتلك أنفًا معوجة فهذا يدل على أنه شخص ودود ويحب التعرف عليكِ وعلى أهلك، ويجب مساعدة الآخرين الذي يحتاجون بالفعل المساعدة، ويكره أن يراكِ تساعدين من لا يستحقون.

                                               

 

موضوعات متعلقة:

وفري أسئلتك 8 أسرار من لغة الجسد تكشف كذب زوجك عليكِ

صفات ومؤشرات تدل على أن زوجك أب مثالي لأطفالك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك