‏"قالوا سابني" لهيفاء وهبي تقترب من تحقيق 2 مليون مشاهدة ‏

بواسطه لهلوبة الإثنين , 10 سبتمبر 2018 ,12:58 م

هيفاء وهبي


طرحت الفنانة هيفاء وهبي أمس الأحد، أغنية جديدة تحمل اسم "قالوا سابني" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" على طريقة الفيديو كليب، وتخطت الأغنية حاجز المليون مشاهدة في يوم واحد فقط وتقترب من تحقيق 2 مليون مشاهدة.

أغنية "قالوا سابني" هي الأغنية الثامنة التي تطرحها هيفاء وهبي على طريقة السينجل من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "حوا"، وهي من كلمات محمد الغنيمي وألحان خالد جنيدي وتوزيع هادي شرارة.

كانت "وهبي" قد نشرت الصورة الدعائية لأحدث كليباتها "قالوا سابني"، عبر حسابها الشخصي ‏على "إنستجرام‎"‎، وعلقت على الصورة قائلة "أمهلني قليلاً.. سأرتّب حياتي من جديد.. وأعيدك ‏غريبا كما كنت".‏

الأغاني الـ 8 التي طرحتها هيفاء وهبي في الفترة الماضية هم «في يوم من الأيام» التي كتبها تامر حسين، ولحنها إسلام زكي، ووزعها هادي شرارة، و «واحشني»، من كلمات ملاك عادل، و«مزيكا هادية»، من كلمات أحمد عادل توفيق، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع شريف مكاوي، و«صباحو ورد»، من كلمات سلامة على، وألحان تامر عاشور، وتوزيع أحمد عبدالسلام، و«هفضل»، من كلمات «هيفاء» وألحان محمد وزيري، وتوزيع شريف مكاوي.

كانت هيفاء وهبي قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "لعنة الكارما" وهو من تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة ويشارك فى البطولة باسل الزارو وشيرين ونورين كريم، ومن إنتاج  ممدوح شاهين.

وجسدت هيفاء في المسلسل شخصية احتيالية تتاجر فى التحف والآثار، وتتوالى الأحداث حتى تتهم فى بعض القضايا المشبوهة، وتتعرف على محامي يساومها على بعض الأمور، لكي يخلصها من التهم، إلا أنها تنتقم منه.

 

 

موضوعات متعلقة: 

هيفاء وهبي تثير الجدل بنيولوك جديد

إياد نصار يستعد لتصوير فيلم "الممر"

بالصور.. زواج أسما شريف منير ومحمود حجازي ‏

الغاء حفل زفاف الفنانة ناهد السباعي 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك