كيف يؤثر قضائك الكثير من الوقت مع حبيبك سلبًا على حياتك؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 5 أغسطس 2020 ,11:01 ص

كيف يؤثر قضائك الكثير من الوقت مع حبيبك سلب ا على حياتك


كيف يؤثر قضائك الكثير من الوقت مع حبيبك سلبًا على حياتك؟، هذا ما سوف تجيبك عنه لهلوبة اليوم، فالأمر لا يتعلق بقضاء وقت طويل رفقته، ولكن المهم أن يكون وقتًا ممتعًا حتى لو كان قليلًا، فبدون الحب لا تدوم العلاقة بينك وبين حبيبك حتى لو ظللتما معًا طوال الوقت، فأنتِ لديكِ حياة أخرى عليكِ عيشها فلا تجعلي حبيبك هو محور حياتك الأول والأخير، وهذا ليس معناه أنكِ لا تحبينه، وهناك عدد من الأسباب عليكِ معرفتها لتفادي قضاء الكثير من الوقت مع حبيبك، وكيف يؤثر هذا الأمر على حياتك ويؤذيها.

كيف يؤثر قضائك الكثير من الوقت مع حبيبك سلبًا على حياتك؟

1- شريك حياتك ليس عالمك الوحيد:

عندما تقضين الكثير من الوقت مع حبيبك، فإن هذا يجعلك تشعرين بأنه عالمك الوحيد، فإذا فعلتي كل شيء مع شريك حياتك، ربما لا تحصلين على مزيد من التجارب والذكريات مع أفراد آخرين، مثل أصدقائك أو أهلك مثلًا، إذ أنه عندما تقضين كل وقتك مع شريك حياتك لن يوجد وقتًا لنفسك أبدًا، وهذا لا يجعلك تصنعين ذكريات مع أشخاص آخرين، فليس من السيء أن تشاركي حبيبك تفاصيل حياتك، ولكن في الوقت ذاته مهم أن يكون لديكِ وقتك الخاص.

2- أصدقائك أيضًا مهمين في حياتك:

عندما تقضين الكثير من الوقت مع حبيبك، ستجدين أنك لا تقضين أي وقت مع أصدقائك، وهم جزء مهم في حياتك فلا تخسريهم، ومن الطبيعي أن تجعلي شريك حياتك على رأس أولوياتك، ولكن هذا لا يعني أن تهملي أصدقائك تمامًا.

مع مرور العمر سينشغل كل صديق بحياته الخاصة، ولكن مهم أن تجتمعي مع أصدقائك مرة واحدة في الشهر على الأقل، لقضاء وقتًا ممتعًا ومختلفًا معهم.

3- تظنين أنك سعيدة مع حبيبك وهذا خاطئ:

إن قضاء الكثير من الوقت مع حبيبك يشعرك أن الأمر على ما يرام ولا يوجد مشاكل بينكما، وأنكما في حالة جيدة جدًا، وستشعرين أنه ما دمتما معًا دون خلافات فهذا أمر مريح جدًا للعلاقة، ولكن أحيانًا هذا يجعلك لا ترين المشاكل، التي تتغاضين عنها دائمًا وأنتِ معه، أما إذا كنتِ تقضين وقتًا معقولًا رفقته وباقي الوقت لتفاصيل حياتك الأخرى، فسوف ترين بوضوح المشاكل الواجب حلها معه.

4- عدم الاشتياق إلى شريك حياتك:

ما دمتِ تقضين معظم الوقت مع شريك حياتك، فسوف تشعرين بالملل في وقت ما، حيث لا مجال للتجديد في حياتك، ولا تشعرين بالاشتياق أبدًا وافتقاد حبيبك، وهذا الشعور رائع جدًا عليكِ أن تجربيه يومًا، أما إذا كان هناك وقتًا لحبيبك وباقي الوقت لمختلف أمور حياتك، فستشعرين في وقت من الأوقات بالاشتياق لحبيبك والذي يولد الحب أكثر في قلبك له.

5- انتهى كل الكلام:

لأنك تقضين كل الوقت مع حبيبك، فستجدين في وقت من الأوقات أن الكلام قد انتهى بينكما، ومن ثم ينتج الخرس الزوجي الذي يشعرك بالملل من شريك حياتك، ويحدث هذا عندما تقضين الكثير من الوقت مع زوجك، لذا تجنبي هذا، فاصنعي وقتًا له ووقتًا لحياتك، ما يجعلك في علاقة صحية أكثر.

 

موضوعات متعلقة:

كلمات رومانسية تتوجك ملكًا على قلب حبيبتك

6 أشياء تؤكد لك اختيارك للرجل المناسب

12 علامة على نجاح أول موعد مع حبيبك وهناك موعد آخر

علامات عدم الاتزان النفسي لدى شريك حياتك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك