ألوان صبغة الشعر المناسبة لأصحاب البشرة السمراء

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 10 سبتمبر 2018 ,9:42 ص

ألوان صبغة الشعر المناسبة لأصحاب البشرة السمراء


تعرفي على ألوان صبغة الشعر المناسبة لأصحاب البشرة السمراء، فالنساء بصفة عامة تحب التجديد من مظهرها باستمرار، ومن أبرز الأشياء التي تلجأ إليها المرأة لتغيرها باحثة عن التجديد، يكون لون الشعر، ولكن يجب معرفة الألوان التي تناسب لون بشرتك حتى تظهرك بإطلالة جذابة ورائعة، وإذا كانت السيدة من أصحاب البشرة السمراء، يكون الخيار أصعب، لأن ليست كل الألوان تناسب أصحاب البشرة الداكنة، ومن خلال السطور التالية نخبركِ بألوان صبغة الشعر المناسبة لأصحاب البشرة السمراء.

ألوان صبغة الشعر المناسبة لأصحاب البشرة السمراء:

- صبغة الشعر الحمراء:

هذا اللون هو من أنسب ألوان صبغات الشعر التي تناسب أصحاب البشرة السمراء، بمختلف درجاته، ولكن ينصح بعدم صبغ الشعر بالكامل باللون الأحمر.

واللون الأحمر العنابي أو الأحمر الكرزي، هو من أكثر الدرجات التي تناسب صبغة شعر أصحاب البشرة السمراء، حيث يضيف عليها بريقًا وروعة.

وينصح بصبغ خصلات فقط من الشعر باللون الأحمر، الممزوجة بالشعر الأصلي من اللون الأسود أو البني، أو صبغ الشعر بتدرجات هذا اللون، لكي تصبح إطلالتك مشرقة وجذابة.

وإذا اختارتِ صبغ شعرك باللون الأحمر، عليكِ اختيار الدرجة التي تتماشى مع لون بشرتك، مع الحرص على الابتعاد عن الهايلايت عند صبغ شعرك بالأحمر.

 

- صبغة الشعر البني:

هذا اللون مناسب لأصحاب البشرة السمراء، المحبين للهدوء، غير الباحثين عن الجرأة، عكس اللون الأحمر.

واللون البني بدرجاته مميز جدًا للسمراوات، حيث يعطيها إطلالة جذابة، فاللون البني يجعل مظهرك أكثر جمال وصفاء، إذا كنتِ من أصحاب البشرة السمراء بمختلف درجاتها.

 

- صبغة الشعر الذهبي:

يعتبر مغامرة كبيرة أن تُقدم النساء السمراوات على اختيار هذا اللون لصبغ شعرهن، ولكنه ظهر موضة لفترة، وإذا كنتِ فتاة جريئة يمكنكِ صبغ خصل من شعرك باللون الذهبي، أو البني اللامع.

 

- صبغة الشعر الرمادي:

هذا اللون يناسب أصحاب البشرة السمراء والبيضاء، وظهر موضة منذ فترة وحتى الآن، وهو من الألوان الجريئة غير التقليدية التي يمكن اللجوء إليها لصبغ شعرك كنوع من التجديد، وقد ذكر خبراء التجميل أن اللون الرمادي يناسب أكثر النساء أصحاب البشرة السمراء، فجددي من مظهرك وغيري لون شعرك بخصل رمادي رائعة.

 

موضوعات متعلقة:

نصائح قبل صبغ الشعر في المنزل

أفضل تسريحات شعر تناسب الوجه الطويل

تسريحات شعر فرنسية تناسب أصحاب الشعر القصير

طرق طبيعية لصبغ الشعر في البيت بألوان مختلفة 

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك