سما المصري تتقدم للعمل كمعيدة للغة الإنجليزية في إحدى الجامعات الخاصة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 5 سبتمبر 2018 ,1:07 م

سما المصري تتقدم للعمل كمعيدة للغة الإنجليزية في إحدى الجامعات الخاصة


أثارت الفنانة سما المصري جدل كبير، وذلك بعد أن تقدمت أمس بأوراقها لطلب التعيين كمعيدة لتدريس اللغة الإنجليزية لطلبة كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر.

وقد نشرت الفنانة المثيرة للجدل، سما المصري، مقطع فيديو أمس، عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، توضح طلبها بالتعيين كمعيدة للغة الإنجليزية بجامعة 6 أكتوبر.

وقالت سما المصري، أنها تقدمت بهذا الطلب لعميدة كلية الإعلام بجامعة 6 أكتوبر، للعمل معيدة لتدريس اللغة الإنجليزية، خاصة أنها خريجة كلية آداب لغة إنجليزية.

وذكرت سما خلال الفيديو، أنها ستحضر دبلوم وماجستير بنفس الكلية، وأنها تنتظر الموافقة على طلب تعيينها معيدة بالجامعة، لتبدأ عملها مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وأكدت سما أنه سبق لها العمل كمعيدة بنفس الكلية عام 2002.

وعند وصول سما المصري إلى الجامعة لتقديم طلب التعيين كمعيدة، تجمهر حولها الطلاب وسببت أزمة بالجامعة، مما اضطر رئيس الجامعة أحمد عطية معاقبة أفراد الأمن الذين سمحوا لها بالدخول.

وبعد نشر سما المصري مقطع الفيديو موضحة فيه أنها قامت بالعمل من قبل كمعيدة في الجامعة، نفى رئيس الجامعة أحمد عطية، أن الفنانة سما المصري قد عملت من قبل بالجامعة، مؤكدًا أنها لم تكن عضوة بهيئة التدريس ولن يُسمح لها بالتدريس في الجامعة.

والجدير بالذكر، أن الفنانة سما المصري دائمًا ما تثير الجدل، فقد سبق لها وأعلنت عن ترشحها لرئاسة الجمهورية، ثم أعلنت ترشحها منذ أيام، للجهاز الفني للمنتخب الوطني، ليعلق الجمهور أنها دائمًا ما تحاول لفت الأنظار إليها وعمل "شو".

 

موضوعات متعلقة:

سما المصري بالبيجامة والشبشب في معرض القاهرة للكتاب

سما المصري تقدم ورقها لشغل منصب مدير الكرة بالمنتخب

سما المصري تثير غضب الجمهور ببرنامج ديني في رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك