أصالة توجه رسالة لأحمد حلمي: "مشتاقة أشوف لك فيلم جديد"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 4 سبتمبر 2018 ,12:44 م

أصالة توجه رسالة لأحمد حلمي: "مشتاقة أشوف لك فيلم جديد"


وجهت المطربة السورية أصالة نصري، برسالة، إلى الفنان الكوميدي أحمد حلمي، معبرة له عن مدى حبها له واشتياقها لأفلامه.

ونشرت المطربة أصالة صورة للفنان أحمد حلمي، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"،  وكتبت له قائلة: "بسيط وطيّب وموهوب... وكلّ الّلي ذكرته عنده منهم كتير... ولو فكّرنا كيف لازم يكون الفنّان الكبير، أكيد رح نذكر صفات أحمد حلمي، وكتير مشتاقة شوف فيلم جديد إله، وعيده كالعادة شي ألفّ مرّة".

وأكملت حديثها، قائلة: "مجرّد متابعته حتّى بحياته الخاصّة متعة واطمئنان على هالدنيي، الّلي بدنا دائمًا ناس متله تذكّرنا بالحياة الطيّبة".

والجدير بالذكر، أن آخر فيلم قام الفنان أحمد حلمي ببطولته هو "لف ودوران"، في عيد الفطر عام 2016، وكان بمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم وبيومي فؤاد وجميلة عوض وميمي جمال وأنعام سالوسة، ومن تأليف منة فوزي، وإخراج خالد مرعي.

وكان من المقرر أن يشارك الفنان أحمد حلمي في بطولة فيلم "تراب الماس"، الذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى 2018، ولكن حدثت مشكلة بين أحمد حلمي ومؤلف الفيلم أحمد مراد وتراجع الثنائي عن العمل معًا.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنانة أصالة تقضي أجازتها الصيفية حاليًا في الساحل الشمالي مع أسرتها، وذلك بعد إلغاء حفلها الشهر الماضي، الذي كان مقرر إقامته في إحدى القرى السياحية.

 

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تحذف صور زوجها طارق العريان من انستجرام هل هناك خلافات قد تصل للانفصال؟

أحمد حلمي يكشف عن صورة شقيقه الأكبر لأول مرة ويوجه له رسالة خاصة

حقيقة مشاركة نادية الجندي في الفيلم المخابراتي العميل

أصالة توجه رسالة لمسئولي مهرجان موازين بعد فضيحة الرشوة


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك